إرسالات ساحقة متوقعة في مواجهة كيريوس وإيسنر في كأس ديفيز للتنس

يمكن توقع العديد من ضربات الإرسال الساحقة التي لا ترد في مواجهة أستراليا ضد الولايات المتحدة في دور الثمانية لكأس ديفيز للتنس لفرق الرجال بداية من غد الجمعة في برزبين عندما يلتقي نيك كيريوس مع جون إيسنر في الفردي.

ويتساوى الاسترالي كيريوس الذي انتصر مرتين على نوفاك ديوكوفيتش وقدم أداء رائعا ضد روجر فيدرر على مدار الشهر الماضي في المركز الثالث مع الأمريكي فارع الطول إيسنر برصيد 218 إرسالا ساحقا في بطولات المحترفين هذا الموسم.

وستأتي المواجهة بين كيريوس المصنف 16 عالميا وايسنر المصنف 23 بعد مباراة جاك سوك ضد الاسترالي جوردان طومسون على الأرض الصلبة في ملعب بات رافتر.

وقال كيريوس الذي كان عليه التعامل مع جماهير عدائية عندما خسر أمام فيدرر في ميامي في الأسبوع الماضي “أتطلع للعودة هنا والحصول على بعض الدعم من جماهير بلادي.

“أشعر براحة عندما ألعب المباراة الثانية. سأشاهد جزءا من مواجهة طومسون واعتقد أنها ستكون مباراة جيدة ضد سوك”.

وسيلعب الاسترالي سام جروث صاحب ضربات الإرسال القوية مع مواطنه جون بيرز ضد سام كويري وستيف جونسون في مباراة الزوجي يوم السبت قبل مواجهتي الفردي الأخيرتين يوم الأحد.

وحصد البلدان لقب البطولة 60 مرة فيما بينهما لكن أستراليا لم تفز باللقب منذ أن حصدته في 2003 للمرة 28 فيما يأتي أخر فوز للمنتخب الأمريكي قبل عشرة أعوام.

ويتفوق ايسنر 2-1 في مواجهاته ضد كيريوس بعد فوزه على اللاعب البالغ عمره 21 عاما في أول مباراتين في بطولتي كندا ومدريد للأساتذة في 2015 قبل أن يخسر أمامه في أتلانتا بمجموعتين متتاليتين في العام الماضي.

وقال إيسنر عن كيريوس “في الوقت الحالي يعتقد كثيرون أنه ربما يقدم أفضل أداء طوال مسيرته.

“لو وصلت مباراتنا إلى خمس مجموعات فإنها ستصنع أجواء رائعة على الأقل”.

بينما سيكون مشوار سوك المتألق وصاحب أفضل تصنيف بين لاعبي المنتخبين حيث يحتل المركز 15 عالميا ضبابيا لأنه لم يسبق له مواجهة كيريوس.

ويحصل طومسون على فرصته الثانية لتمثيل منتخب بلاده بسبب غياب برنارد توميتش الذي قرر عدم المشاركة في المواجهة.

ويثق ليتون هيويت كابتن منتخب استراليا في قدرة اللاعب المصنف 79 عالميا على التأقلم بعد فوزه في مباراتيه للفردي ضد التشيك في الدور الأول.

وقال هيويت “الأمر الإيجابي هو أن جوردان تعرض لمثل هذا الموقف من قبل. مباراتا الغد صعبتان للغاية لكننا سنكون على مستوى التحدي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]