إريكسن تحدث إلى «كل» مدربي يونايتد خلال اللعب مع توتنهام

قال كريستيان إريكسن لاعب الوسط الدنماركي إنه أجرى مناقشات مع “كل” مدربي مانشستر يونايتد خلال فترة لعبه في توتنهام هوتسبير، قبل أن يقرر أخيرا الانضمام إلى العملاق الإنجليزي في انتقال مجاني من برنتفورد في يوليو/تموز الماضي.

وقضى إريكسن حوالي سبعة مواسم في توتنهام خلال الفترة 2013-2020 وشارك في أكثر من 300 مباراة مع النادي، وخلال تلك الفترة تولى أربعة مدربين قيادة يونايتد وهم ديفيد مويز ولويس فان جال وجوزيه مورينيو وأولي جونار سولشار.

وكان إريكسن، الذي انتقل من توتنهام إلى إنتر ميلان في 2020، قد قال الأسبوع الماضي إن رؤية المدرب الجديد ليونايتد إريك تن هاج للنادي كانت من أهم أسباب موافقه على الانضمام للنادي.

وقال إريكسن للصحفيين “خلال وجودي في توتنهام، تحدثت إلى كل مدرب شغل المسؤولية هنا في مانشستر يونايتد للتعرف على الموقف”.

وأضاف اللاعب الذي احتاج إلى علاج بالملعب لإنقاذ حياته عقب إصابته بأزمة قلبية في مباراة الدنمرك أمام فنلندا ببطولة أوروبا في يونيو حزيران بالعام الماضي “لكني كنت ألعب حينها في توتنهام، ولم أعتقد أن بوسعي اللعب في أي فريق إنجليزي آخر”.

وتابع “بالنسبة لي، لم يكن هذا التوقيت (الصحيح). كنت ألعب في توتنهام منذ فترة طولية، وكنت أريد خوض التجربة في الخارج، وذهبت إلى إنتر وانتهى الأمر بقضاء فترة ممتعة”.

وكان إريكسن لاعبا في إنتر حين انهار على أرض الملعب وخضع لجراحة للتعايش مع جهاز تنظيم ضربات القلب وهو غير مسموح باستخدامه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ما أدى إلى فسخ التعاقد.

وبعد الانتقال إلى برنتفورد خاض إريكسن 11 مباراة بالدوري الممتاز تحت قيادة مواطنه المدرب توماس فرانك وأحرز هدفا واحدا وقدم أربع تمريرات حاسمة، وأنهى الفريق الموسم في المركز 13.

وأكد إريكسن أيضا أنه يتطلع للعب في أي مركز يطلبه تن هاج، وأنه لا توجد مشكلة في اللعب إلى جوار برونو فرنانديز الذي يشغل تقريبا نفس مركزه داخل الملعب.

وقال إريكسن “قبل أن أنضم، تحدثت إلى (تن هاج) حول تفكيره في دوري كلاعب.. إنه سيتابع الفريق وسيختار من سيبدأ، وبعد ذلك سأكون مطالبا بالتأقلم في أي مركز، لكني لا أعتقد أن هناك أي مشكلة في اللعب مع برونو”.

ويبدأ يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام برايتون آند هوف ألبيون في السابع من أغسطس آب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]