إسلام محارب يقود الأهلي لفوز صعب على فريقه السابق

سجل البديل إسلام محارب هدفا في مرمى فريقه السابق في فوز صعب للأهلي 2-1 على سموحة ليستعيد حامل اللقب توازنه بعد مباراتين دون انتصار في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وسجل الغاني بنيامين أتشيمبونج هدفين ليمنح الزمالك الفوز 2-صفر على الاتحاد السكندري بعد ثلاث جولات دون انتصار.

وفي المباراة الأولى افتتح عبد الله السعيد التقدم للأهلي من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.

وأدرك بانو دياوارا مهاجم بوركينا فاسو التعادل من ضربة رأس بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

وانتزع محارب الفوز من متابعة لتمريرة أحمد فتحي في الدقيقة 65 ورفض الاحتفال بالهدف احتراما لناديه الذي تركه قبل انطلاق الموسم.

وضاعت فرصة التعادل على الفريق المنتمي للإسكندرية عندما سدد الإثيوبي أوميد أوكري في القائم في الدقيقة 71.

وعوض الأهلي خسارته من مصر للمقاصة وتعادله مع طنطا في المباراتين الماضيتين.

وارتقى الأهلي للمركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين خلف الإسماعيلي المتصدر لكن تتبقى لحامل اللقب مباراتان مؤجلتان. وتوقف رصيد سموحة عند 19 نقطة في المركز الثامن.

* هدف مبكر

وفي وقت سابق افتتح أتشيمبونج التسجيل للزمالك من ضربة رأس في الدقيقة الأولى من اللقاء بعد تمريرة عرضية من السوري مؤيد العجان وهو هدفه الأول مع الفريق بعد انضمامه من الداخلية هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني انفرد المهاجم الغاني بالحارس الهاني سليمان بعد تمريرة متقنة من أحمد مدبولي ليسدد كرة منخفضة في الشباك في الدقيقة 57.

وخسر الزمالك من مصر للمقاصة والإسماعيلي وتعادل مع الرجاء في آخر ثلاث مباريات في الدوري ما زاد الضغوط على المدرب نيبوشا يوفوفيتش.

ورفع الزمالك رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع مقابل 13 نقطة للاتحاد الذي دخل منطقة الهبوط.

وابتعد وادي دجلة عن منطقة الهبوط بفوزه 2-صفر على الأسيوطي في وقت سابق اليوم وهو الانتصار الثالث على التوالي بعد رحيل المدرب أحمد حسام (ميدو) وإسناد المهمة لطارق العشري.

وبعد مسيرة سيئة هذا الموسم استعاد وادي دجلة عافيته مع العشري وفاز 2-صفر على المقاولون العرب في الجولة الماضية بالدوري كما أطاح بالمصري البورسعيدي من دور 16 بكأس مصر قبل فوز اليوم.

وسجل أحمد رؤوف الهدف الأول في الدقيقة 51 ثم ضاعف محمد شريف التقدم بعد تسع دقائق ليرفع وادي دجلة رصيده إلى 14 نقطة متقدما للمركز 14.

أما الأسيوطي فرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز 11.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]