إشادة بطاهر وانتقاد للوردي.. الصخب يتواصل بعد فوز الأهلي بالسوبر المصري

توَّج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة.

وكما كان اللقاء مثيرا داخل أرضية الملعب، فإن هذه الأجواء انعكست أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبنّت جماهير الأحمر وسما باسم “الأهلي” تزامنا مع انطلاق المباراة.


وعقب اللقاء، أطلقت جماهير الأهلي أكثر من وسم «هاشتاج» للإشادة ببعض اللاعبين الذي قدموا أداء قويا خلال المباراة، وحظي طاهر محمد طاهر بإشادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المراوغة التي نفذها، وتسببت في الهدف الثاني للأهلي.

 

كما أشادوا باللاعب كريم فؤاد الذي تمكن من إنهاء الهجمة بإحراز الهدف، وتمركزه الجيد في منطقة الجزاء.

 

وكان لاعب وسط الأهلي حمدي فتحي، أكثر اللاعبين إجادة داخل أرضية الملعب، وحصد جائزة أفضل لاعبي المباراة، ووصفته الجماهير بأنه صمام الأمان.

 

 

 

وعبَّرت بعض الجماهير عن إعجابها بالأداء الرجولي الذي قدَّمه فتحي، مؤكدين أن حصوله على جائزة أفضل لاعب كان أمرا مستحقا.

 

 

وأشاد الفنان المصري أحمد فهمي بأداء لاعبي الأهلي، وقدَّم التهنئة للجماهير على الفوز بكأس السوبر.

 

 

على الجانب الآخر، انتقدت جماهير نادي الزمالك أداء اللاعب زكريا الوردي، الذي تسببت أخطاؤه في تقدَّم الأهلي خلال المباراة، وذلك بعدما أهدى اللاعب البرازيلي في صفوف الأهلي بورنو سافيو هدية، أحرز منها الهدف الأول.

 

كما أن اللاعب تعرض للسخرية من جماهير الأهلي، الذين اعتبروه أنه كان يلعب لصالحهم.

 

 

وربطت الجماهير بين الخطأ الذي ارتكبه لاعب الزمالك السابق محمود علاء في نهائي إفريقيا حين أهدى لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة فرصة تسببت في إحراز هدف الفوز بالبطولة، مشيرين إلى أنَّ الخطأ الذي ارتكبه الوردي تسبب أيضا في إهداء بطولة السوبر للأهلي.

 

 

 

وأبدى سهيل العريفي، مدير قطاع الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي، سعادته بإقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، على استاد هزاع بن زايد بنادي العين في الإمارات.

وقال العريفي، في تصريحات تليفزيونية: “كانت مباراة بها روح رياضية عالية، لقد قدمت الجماهير المصرية مثالا مميزا”.

وتابع: “تذاكر السوبر كانت نفدت منذ فترة، المدرجات كانت ممتلئة، وحتى الممرات، وخارج الملعب أيضا كان هناك من يريد الحصول على تذكرة”.

وكشف عن أن مباراة كأس السوبر المقبلة ستستضيفها الإمارات، بعد التنسيق مع رابطة الأندية المحترفة المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]