إصابة دونتشيتش في فوز دالاس وأنتيتوكومبو يسجل 54 نقطة

سجل لوكا دونتشيتش 31 نقطة قبل تعرضه لإصابة في الربع الثالث بينما ألحق دالاس مافريكس الهزيمة العاشرة على التوالي بنيو أورليانز بليكانز بنتيجة 111-106 بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الخميس.

وأحرز دونتشيتش 21 نقطة خلال تقدم مافريكس 40-22 في الربع الأول، وبدا في الربع الثالث أنه سقط بشكل خاطئ حين تصدى براندون إنجرام لتصويبته.

ورغم أنه حاول الاستمرار في اللعب اتجه إلى غرفة خلع الملابس للعلاج، وقال فريقه إنه تعرض لكدمة في الكعب. وصمد دالاس رغم خروج دونتشيتش ليتقدم بواقع 52-30 بعد الإصابة.

وكسر يانيس أنتيتوكومبو حاجز 50 نقطة للمرة الثالثة في 2023 حين سجل 54 نقطة ليقود ميلووكي باكس للفوز 106-105 على لوس أنجليس كليبرز.

وتغلب لوس أنجليس ليكرز على إنديانا بيسرز 112-111 بعد أن تقدم أنطوني ديفيز قبل 35.5 ثانية من النهاية ليعزز باكس موقعه في المركز الثاني بالقسم الشرقي خلف بوسطن سيلتيكس.

وأفسدت الهزيمة عودة تايريس هاليبرتون إلى إنديانا، حيث لم يلعب منذ نحو شهر بسبب مشاكل بالمرفق والركبة، لكنه سجل 26 نقطة وقدم 12 تمريرة حاسمة في عودته.

وأحرز ليبرون جيمس 26 نقطة لليكرز ليصبح على بعد 63 نقطة من الرقم القياسي لكريم عبد الجبار أكثر مسجل للنقاط في تاريخ الدوري.

وحقق نيكولا يوكيتش ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة 17 في الدوري خلال فوز دنفر ناجتس متصدر القسم الغربي 134-117 على جولدن ستيت وريورز حامل اللقب.

وسجل يوكيتش 22 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة كما قدم 16 تمريرة حاسمة، بينما كان جمال موراي الأكثر تسجيلا في اللقاء برصيد 33 نقطة، أما ستيفن كري نجم وريورز فسجل 28 نقطة.

وألحق كليفلاند كافاليرز الهزيمة السادسة على التوالي بممفيس جريزليز خارج ملعبه 128-113 والسابعة في آخر ثماني مباريات لصاحب المركز الثاني في الغرب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]