إصابة كومباني تفسد فرحة سيتي بالفوز على سندرلاند

سحق مانشستر سيتي، منافسه سندرلاند 4-1 اليوم، السبت، إلا أن آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تلقت ضربة قوية بعد إصابة القائد فينسن كومباني، في ربلة الساق.

وحل المدافع البلجيكي بديلا لنيكولاس أوتامندي، في الشوط الثاني، وهو أول ظهور لكومباني عقب فترة ابتعاد دامت لثماني مباريات بسبب الإصابة. ولم تدم مشاركة كومباني سوى ثماني دقائق قبل أن يصاب مجددا.

وقال مانويل بليجريني، مدرب سيتي، “نعم.. أصيب في ربلة الساق، لا أحد يفهمكيف حدث ذلك، لقد أجرى إحماء جيدا، وكان يعمل طوال الأسبوع الماضي بشكل طبيعي”. بحسب ما نقلته وكالة أنباء “رويترز”.

وأضاف، أنه “من الصعب استيعاب ذلك. الأكثر أهمية هو فهم لماذا حدث ذلك، هذا هو أهم ما يجب أن نركز عليه”.

وظهرت أهمية كومباني لسيتي اليوم، حيث ألقت إصابته اليوم وإمكانية ابتعاده لفترة جديدة عن الملاعب بظلالها على عرض رائع للفريق.

ومنح رحيم سترلينج، التقدم لسيتي من ضربة رأس إثر عرضية كيفن دي بروين، قبل أن يسجل يايا توري، من تسديدة قوية وويلفريد بوني، من ضربة رأس ليتقدم الفريق 3-صفر مع نهاية الشوط الأول.

واستطاع دي بروين، المؤثر أن يضيف الهدف الرابع من إنهاء رائع لهجمة سريعة قبل أن يسجل فابيو بوريني، هدف سندرلاند الوحيد الذي تلقت شباكه 37 هدفا هذا الموسم، وهو ما يفوق ما تلقته شباك أي فريق آخر في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال بليحريني، الذي تعرض فريقه للهزيمة الخامسة له هذا الموسم وذلك أمام غريمه أرسنال يوم الإثنين الماضي، إن سيتي كان يجب أن يسجل المزيد من الأهداف اليوم.

وأضاف، “لا أعتقد أن النتيجة تعكس الفارق بين الفريقين، لكنني سعيد بالأداء الذي جاء جيدا للغاية”.

وسيلتقي مانشستر سيتي مع ليستر سيتي المتصدر بعد غد الإثنين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]