إصابة لينجارد تزيد من مشاكل يونايتد بعد التعادل مع ألكمار

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد إن جيسي لينجارد لاعب الوسط ربما يغيب عن مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد بعدما عانى من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ في التعادل السلبي مع ألكمار الهولندي في الدوري الأوروبي.

وشارك اللاعب البالغ عمره 26 عاما كبديل في مواجهة أمس الخميس قبل أن يخرج في الوقت المحتسب بدل الضائع ورغم أن سولشار أكد أن الإصابة ليست خطيرة لكن لينجارد ربما لن يعود سوى قبل مواجهة ليفربول في الدوري يوم 20 أكتوبر تشرين الأول.

وأبلغ سولشار محطة مانشستر يونايتد التلفزيونية “أعتقد أنه شعر بمشكلة في العضلة الخلفية للفخذ. لا أعتقد أنها خطيرة. ربما لن يكون جاهزا لمواجهة نيوكاسل لكن من المرجح أن يكون مستعدا لمباراة ليفربول”.

وقبل المباراة أبدى سولشار قلقه من العشب الصناعي الذي اقيمت عليه المواجهة في لاهاي وأشار إلى أن ذلك تسبب في استبعاد لاعب الوسط بول بوجبا الذي كان يعاني من مشكلة في الكاحل.

وعانى يونايتد في ظل الإصابات هذا الموسم وغاب المهاجم أنطوني مارسيال والمدافع فيل جونز عن مباراة ألكمار فيما استمر ابتعاد آرون وان-بيساكا ولوك شو.

وتجاهل الحكم مطالب يونايتد بالحصول على ركلة جزاء قبل عشر دقائق من النهاية بعد عرقلة البديل ماركوس راشفورد.

وقال سولشار الغاضب إن يونايتد كان يجب أن يحصل على ركلة جزاء أخرى في التعادل 1-1 مع أرسنال في الدوري بداعي لمسة يد سياد كولاشيناتس.

وأضاف “لم أصدق ما شاهدته. مثلما حدث ضد أرسنال. كانت لمسة يد وكان يجب أن نتقدم 2-صفر. الأمر محبط لنا بعدم الحصول على (ركلات الجزاء)”.

وتابع “اللاعبون استحقوا المزيد… الأمر سيتم تعويضه وستكون القرارات في صالحنا ثم سنحصل على النتائج التي نستحقها”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]