إصابة ماني تربك حسابات ليفربول قبل مواجهة ستوك سيتي

قال يورجن كلوب، مدرب ليفربول اليوم الجمعة إنه سينتظر حتى اللحظة الأخيرة ليعلن التشكيلة التي ستستضيف ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت بعد إصابة ساديو ماني.

وتعرض الجناح السنغالي لإصابة في الفخذ خلال الفوز 5-2 على روما في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي كما تعرض أليكس أوكسليد-تشامبرلين لإصابة في أربطة الركبة خلال المباراة ذاتها أنهت موسمه.

وقال المدرب الألماني إن إصابة ماني “ليست خطيرة” وإن الجناح السنغالي “كان يزور أحد أصدقائه في مستشفى ليفربول أمس الخميس!”.

وأضاف كلوب خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ستوك “ساديو كان يزور أحد أصدقائه بالمستشفى!. بالطبع يوجد شيء ما لكنه ليس خطيرا. هناك فرصة لمشاركته غدا لكن يجب انتظاره.

“أفضل الانتظار حتى اللحظة الأخيرة. عانينا من بعض الأشياء الصغيرة جراء مواجهة روما. يجب الدفع بتشكيلة قوية من أجل الفوز. لن نريح اللاعبين. نحن نخوض مباريات أيام الثلاثاء ثم السبت والأربعاء لذلك قد ندفع بنفس تشكيلة اللاعبين لو كانت حالتهم جيدة.

“لن تكون هناك تغييرات كثيرة لأنها مباراة مهمة في الدوري للفريقين”.

ولم يضمن ليفربول بعد أحد المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال الموسم المقبل وسيواجه تشيلسي، في لندن، صاحب المركز الخامس الذي يمكن أن يتجاوز ليفربول في الترتيب.

ولا يمكن لليفربول الاعتماد على آدم لالانا وإيمري تشان لعدم جاهزيتهما ويملك كلوب ثلاثة لاعبين فقط في خط الوسط لمواجهة فريق يصارع من أجل النجاة من الهبوط.

وأضاف كلوب “تشيلسي يمكن أن يفوز بكافة مبارياته المتبقية. نحتاج للتأكد من أن ذلك لن يكون كافيا (له لضمان أحد المراكز الأربعة الأولى في الترتيب). نحتاج هذه النقاط بشدة مثل ستوك”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]