إصابة مندي حارس تشيلسي خلال وجوده مع منتخب السنغال

قال نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن حارس مرماه السنغالي الدولي إدوار مندي أصيب في الفخذ الأيمن خلال التدريبات مع منتخب بلاده هذا الأسبوع.

وبناء على ذلك عاد مندي إلى العاصمة البريطانية لندن التي ينتمي إليها فريقه وسيخضع لمزيد من الفحوص الطبية لمعرفة تفاصيل الإصابة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السنغال مع نظيره المغربي في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

وقال تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم انسحاب إدوار مندي من منتخب بلاده بسبب الإصابة”.

وأضاف بيان النادي اللندني “حارس المرمى.. خضع لفحص طبي في مستشفى في الرباط.. وعاد مندي بعد ذلك إلى تشيلسي حيث سيخضع للمزيد من الفحوص الطبية”.

وكان مندي (28 عاما) انضم إلى تشيلسي مقابل مبلغ قدرته وسائل إعلام بنحو 22 مليون جنيه إسترليني (28.47 مليون دولار) قادما من ستاد رين الفرنسي في الشهر الماضي.

وتعاقد تشيلسي مع مندي لتعزيز خيارته في حراسة المرمي في ظل تراجع مستوى أداء الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا في الموسم الماضي.

وفي أول مباراة يخوضها أساسيا من البداية على مستوى الدوري مع تشيلسي حافظ مندي على نظافة شباكه عندما فاز فريقه الذي يدربه فرانك لامبارد 4-صفر على كريستال بالاس السبت الماضي.

في المباراة المقبلة في الدوري سيلتقي تشيلسي مع ساوثامبتون في 17 أكتوبر/تشرين الأول الجاري بعد انتهاء العطلة الدولية الحالية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]