إطلاق سراح هانيبال القذافي بعد ساعات من اختطافه في لبنان

أعلن مصدر أمني لبناني مساء اليوم الجمعة، إطلاق سراح هانيبال، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، بعد خطفه لساعات في لبنان.

وكانت مصادر أمنية لبنانية أعلنت، أن مجموعة مسلحة خطفت اليوم الجمعة في بيروت، هانيبال القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وقالت المصادر، إن “مجموعة مسلحة” لم تحدد هويتها “خطفت الجمعة هانيبال القذافي، خلال وجوده في لبنان”، مشيرة إلى أن “التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادثة”.

ونشرت قناة “الجديد” التلفزيونية شريط فيديو حصريا ظهر فيه القذافي وهو متورم العينين. وقال، “أنا بصحة جيدة ومرتاح ولا شيء يدعو للقلق”،  بحسب “فرانس برس”.

ودعا كل من لديه “أدلة” عن ملف رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الإمام موسى الصدر إلى “تقديمها فورا ومن دون تلكؤ وتأخير”، مضيفا “يكفي ظلما”.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في لبنان، أن القذافي خطف في منطقة البقاع في شرق لبنان، وأن الخاطفين يطالبون بالحصول على معلومات عن الصدر.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]