إعلان تشكيل منتخبي البرازيل وكرواتيا لمباراة ربع نهائي كأس العالم

تنطلق اليوم أولي مباريات دور الثمانية في كأس العالم 2022 بقطر، بين البرازيل وكرواتيا. فيما يسعى كلا المنتخبين لحجز أولى البطاقات المؤهلة للمربع الذهبي في المونديال.

فيما يلي تشكيلة منتخبي البرازيل وكرواتيا لمباراتهما في دور الثمانية لكأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الجمعة.

‭‭‭ ‬‬‬البرازيل: أليسون – إيدر ميليتاو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – دانيلو – كاسيميرو – لوكاس باكيتا – نيمار – فينيسيوس جونيور – رافينيا – ريتشارليسون.

كرواتيا: دومينيك ليفاكوفيتش – بورنا سوسا – إيفان بريشيتش – ديان لوفرين – ماتيو كوفاتشيتش – أندريه كراماريتش – لوكا مودريتش – مارسيلو بروزوفيتش – ماريو باشاليتش – يوسكو جفارديول – يوسيب يورانوفيتش.

ولم يطرأ أي تغيير على التشكيلة الأساسية لمنتخب البرازيل في مواجهة كرواتيا في دور الثمانية بكأس العالم لكرة القدم، إذ استمر غياب الظهير الأيسر أليكس ساندرو لعدم تعافيه بشكل كامل من إصابة تعرض لها.

وخرج ساندرو في الدقيقة 86 من مواجهة سويسرا في ثاني مباريات البرازيل في المجموعة السابعة بسبب آلام عضلية في الفخذ الأيسر.

وغاب عن آخر مباراة بدور المجموعات أمام الكاميرون وكذلك في دور الستة عشر أمام كوريا الجنوبية.

وسيلعب الظهير الأيمن دانيلو مجددا في الجانب الأيسر من الدفاع بينما يلعب إيدر ميليتاو قلب دفاع ريال مدريد بدلا منه في الجانب الأيمن كما حدث في المباراتين السابقتين.

وأجرى زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا تغييرين على تشكيلته الأساسية بعودة بورنا سوسا بعدما غاب عن مواجهة اليابان في دور الستة عشر بسبب المرض، بينما أفسح المهاجم برونو بتكوفيتش المجال لماريو باشاليتش لتعزيز خط الوسط.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]