إنزاجي: إنتر يجب أن يكون مستعدا للمعاناة أمام برشلونة

قال سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان إن فريقه يجب أن يكون مستعدا للمعاناة أمام برشلونة في مباراة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء، حيث يتطلع الفريق الإيطالي لإنهاء سلسلة من النتائج السيئة بدون العديد من لاعبيه المصابين.

وخسر إنتر أربع من آخر ست مباريات في كافة المسابقات، ويحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي والثالث في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر ويتساوى مع برشلونة الذي سيزور سان سيرو غدا.

وقال إنزاجي للصحفيين “نعلم أن مباراة الغد ستكون مليئة بالمعاناة.. برشلونة فريق قوي للغاية ومتكامل في كافة المراكز. جنبا إلى جنب مع بايرن و(مانشستر) سيتي يقدمون أفضل أداء في كرة القدم الأوروبية.

“بالنسبة لنا يجب أن تكون هذه فرصة، ندرك أهمية المباراة. ترتيب المجموعة مفتوح … نحن إنتر وسنخوض المباراة بكل قوة. نعرف صعوبة المباراة.

“أمام بايرن، على الرغم من المباراة الجيدة، خسرنا (2-صفر)، لم نكن في المباراة في اللحظات الحاسمة وكان علينا الدفاع بشكل أفضل والاستفادة من الفرص بشكل أفضل. علينا أن نكون جيدين في الحد من خطورتهم ثم ضربهم في الوقت المناسب”.

وسيغيب العديد من اللاعبين عن إنتر لأسباب مختلفة.

ولم يشارك لاوتارو مارتينيز في حصة تدريبية كاملة بسبب الإرهاق بينما يغيب شريكه في الهجوم روميلو لوكاكو ولاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش.

وأضاف إنزاجي “سنخوض 11 مباراة بمعدل واحدة كل ثلاثة أيام. أتمنى أن أتمكن من امتلاك التشكيلة الكاملة. لدينا بعض المشاكل.

“روبرتو جاليارديني ومارتينيز سيخضعان للتقييم. بروزوفيتش ولوكاكو لن يكونا موجودين لبعض الوقت لكن لدينا لاعبين آخرين نعتمد عليهم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]