«إنفينيتي وور» في طريقه ليصبح أسرع فيلم يجني مليار دولار

من المنتظر، أن يسجل الجزء الثالث من سلسلة أفلام المغامرات والخيال العلمي «أفنجرز»، والذي يحمل عنوان «إنفينيتي وور»، رقمًا قياسيًا ليصبح أسرع فيلم يحقق مليار دولار في شباك التذاكر.

وقالت شركة والت ديزني أمس السبت، إن الفيلم حقق ما يقرب من 975 مليون دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم حتى يوم الجمعة، وبعد أن حقق ما يقرب من 70 مليون دولار يوم الجمعة وحده، فإن الاستوديو واثق أن الفيلم سيحطم حاجز المليار دولار أمس السبت أي بعد 11 يومًا فقط منذ بدء عرضه على شاشات السينما.

يذكر أن، الرقم القياسي السابق لأسرع فيلم يحقق مليار دولار هو 12 يومًا لـفيلم «ستار وورز- ذا فورس أواكينز».

ويشارك في بطولة «إنفينيتي وور» العديد من النجوم من بينهم روبرت داوني جونيور، وبنديكت كومبرباتش، وسكارليت جوهانسون، ومارك روفالو.

وحقق الفيلم معظم إيراداته، وقدرها 605 ملايين دولار حتى الآن، من السوق الدولية.

وعبر عدد كبير من جمهور قصص “مارفل” الهزلية عن صدمتهم الشديدة، من أحداث فيلم “Avengers: Infinity War”، ونهايته الدامية، التي سطرت كلمة النهاية على العديد من الأبطال الخارقين المحبوبين.

حيث فوجئ الجمهور أثناء مشاهدتهم للجزء الثالث من السلسلة، بمقتل أبطال خارقين، مثل “سبايدر مان”، و”دكتور سترينج”، و”بلاك بانثر”، و”فيجن”، وغالبية أعضاء “حراس المجرة”، بمنتهى البساطة، بواسطة عدو الفيلم الجديد “ثانوس”.

أيضا ما خاب من أمل المشاهدين، هو شبه اختفاء الوحش الأخضر الشهير “هالك” طوال أحداث الفيلم، والذي اعتاد محبوه أن يظهر من أجل تدمير وتهشيم أعدائه.

وعبر من شاهد الفيلم عن صدمتهم من أحداث الفيلم، وشاركوا أفكارهم عبر حساباتهم على “تويتر”:

وبينما وصف لاعب كرة القدم الأمريكية جايك لولر الفيلم بأنه “تجربة سينمائية لا مثيل لها على وجه الأرض”، فأكد أن نهايته ستتركك غير قادر على الكلام.

وغرد أندرو راينر عبر “تويتر” أن الفيلم كان “حالة جنون كاملة”، وأنه يشعر بمزيج مختلف من المشاعر، ما بين السعادة والقلق والصدمة.

وشارك المغرد ويسلي جايك فيديو طريف، معبرا عن نفسه، وهو يرغب في الانتحار بداخل حمام السينما، عقب مشاهدته لنهاية الفيلم، ووفاة أبطاله المفضلين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]