إنيستا قائد برشلونة يغيب عن مواجهة فياريال بسبب شد عضلي

سيلعب برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بدون قائده آندريس إنيستا، خلال رحلته لملاقاة فياريال غدا الأحد، عقب فشل لاعب الوسط في التعافي من إصابته بشد عضلي.

كما سيغيب عن صفوف برشلونة ثنائي قلب دفاع صمويل أومتيتي، وخافيير ماسكيرانو، وهو ما يعني أن توماس فيرمالين يحتمل أن يشارك في ثاني مباراة له في دوري الدرجة الأولى منذ البداية هذا الموسم في ظل تطلع الفريق الكتالوني لأول انتصار في ثلاث مباريات عقب التعادل مع بلنسية وسيلتا فيجو.

ولم تتسم نتائج فياريال بالاتساق هذا الموسم وهو ما أدى لإقالة المدرب فران إسكريبا في سبتمبر/ أيلول الماضي. وفاز الفريق في أربع من بين أول خمس مباريات تحت قيادة خلفه خابي كاييخا، لكنه تعادل مرة واحدة وخسر في مباراتين ضمن آخر ثلاث مباريات.

وسيبتعد ستة لاعبين عن تشكيلة كاييخا بسبب الإصابة بما في ذلك المهاجم الكولومبي كارلوس باكا، والمهاجم الأساسي سامو كاستييخو.

وقال إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة خلال مؤتمر صحفي اليوم، «يجب أن نضع في حساباتنا ما سيقومون به لحل مشكلة الإصابات.. لكنني واثق من أنهم سيحاولون وسيلعبون كما يفعلون دوما. سيسعون للاحتفاظ بالكرة وسيحاولون وضعنا تحت الضغط».

وأضاف، «أنا واثق من أنهم سيحاولون وسيلعبون بنفس الطريقة أمامنا أيضا لكنهم قد يتخذون إجراء احتياطيا في مركز أول مركزين».

ولم يفز برشلونة في آخر مباراتين له في الدوري على ملعب فياريال، وأفلت بالتعادل 1-1 الموسم الماضي بفضل ركلة حرة نفذها ليونيل ميسي في الوقت بدل الضائع.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]