إيفرتون يواجه تشيلسي في غياب مهاجم بارز بعد إصابة كالفرت-لوين

قال فرانك لامبارد مدرب إيفرتون اليوم الخميس إن دومينيك كالفرت لوين سيغيب لمدة قد تصل إلى ستة أسابيع بسبب مشكلة في الركبة مما يترك الفريق دون أي مهاجم بارز قبل مواجهة ضيفه تشيلسي يوم السبت في افتتاح مشوارهما بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وباع النادي المنتمي لمرسيسايد البرازيلي ريتشارليسون إلى توتنهام هوتسبير قبل انطلاق الموسم الجديد بينما يعاني سالومون روندون من الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام برنتفورد الموسم الماضي مما يترك لامبارد دون قوة هجومية حقيقية.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي “خسارة لاعب ممتاز مثل دومينيك قبل خوض المباراة الأولى في الموسم الجديد ستؤثر على الفريق.

“أعتقد أن التعافي من هذه الإصابة سيستغرق ستة أسابيع. سمعت الكثير من الشائعات أمس لكننا قمنا بتقييم حالته في اليومين الماضيين وهذا ما توصلنا له.

“سيتعين علينا البحث عن حلول. يجب على اللاعبين الآخرين العمل بقوة لتعويض هذا الغياب المؤثر وأتمنى أن تمر هذه الأسابيع الستة سريعا وأن يعود دومينيك في أقرب وقت”.

وقال لامبارد إن مشكلة كالفرت-لوين، الذي سجل خمسة أهداف في 18 مباراة خلال موسم 2021-2022 الذي طاردته الإصابات خلاله، تكمن في تعرضه لإصابة جديدة.

وأوضح “كان دومينيك يبدو في حالة رائعة. كان في كامل لياقته وقوته. استبعدته في مباراة واحدة ودية استعدادا للموسم الجديد في إجراء احترازي لكننا كنا نتحدث خلال فترة الإعداد للموسم عن حالته الجيدة وكانت كل الأمور مشجعة.

“لذلك الإصابة الجديدة لطمة قوية لكل فرد في الفريق خاصة بالنسبة له لأني أشعر بنفس إحساس اللاعب خاصة بعد عودته القوية للموسم الجديد.

“أشعر بالأسف من أجله وأسانده.. بالنسبة للفريق سنركز على المباريات التي تنتظرنا”.

وكافح إيفرتون الهبوط العام الماضي قبل أن ينهي الموسم في المركز 16 برصيد 39 نقطة من 38 مباراة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]