إيمري: أرسنال يفتقر للثقة بعد الهزيمة أمام أينتراخت

قال أوناي إيمري مدرب أرسنال إن فريقه أفضل مما توحيه النتائج الأخيرة وإنه بحاجة للفوز لاستعادة الثقة المفقودة بعد الهزيمة 2-1 أمام ضيفه أينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي لكرة القدم أمس الخميس.

وتقدم صاحب الأرض عبر بيير-إيمريك أوباميانج لكن دايتشي كامادا أحرز هدفين في الشوط الثاني ليقلب تأخر أينتراخت إلى فوز ويمدد سلسلة بلا فوز لأرسنال في سبع مباريات بجميع المسابقات لأول مرة منذ 1992.

وأوضحت الجماهير التي ملأت نصف مدرجات ملعب الإمارات غضبها بإطلاق صيحات الاستهجان ضد إيمري ورفع بعض المشجعين لافتات تطالب بإقالة المدرب الإسباني.

وأبلغ إيمري الصحفيين “في الوقت الحالي لسنا بحالة جيدة… نحن أفضل مما نقدمه سواء أنا أو الفريق أو الطاقم التدريبي أو الجميع… فقدنا بعض الثقة ونحن بحاجة للفوز.

“نستحق المزيد وسيطرنا على المباراة في الشوط الأول وسجلنا هدفا واحدا. في الشوط الثاني… كنا بحاجة للتسجيل لكننا فقدنا السيطرة بعد 15 دقيقة والمنافس أحرز هدفين”.

وأضاف “لم نضغط ولم نستغل الفرص لإدراك التعادل أو الفوز بالمباراة… أتفهم الانتقادات للفريق ولي”.

ولم يقدم أرسنال هذه السلسلة من النتائج السيئة في 1235 مباراة مع المدرب السابق أرسين فينجر الذي تولى إيمري المسؤولية بدلا منه في مايو آيار 2018 بعد 22 عاما للفريق مع المدرب الفرنسي.

ورفض إيمري الإجابة عن أسئلة بشأن استمراره مع الفريق لو فشل أرسنال صاحب المركز الثامن في الدوري في الفوز على مستضيفه نوريتش سيتي الوافد الجديد يوم الأحد.

وقال “أفكر في المباراة المقبلة وأحلل هذه المواجهة ومباراة الدوري الأوروبي… وكيف يمكننا التطور واستعادة الثقة مع اللاعبين”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]