إيمري: فياريال يؤمن بفرصته أمام بايرن

أبدى أوناي إيمري مدرب فياريال سعادته بعدما ترك بصمة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكنه أكد أنه لا يشعر بالرضا لمجرد بلوغ دور الثمانية، وذلك قبل خوض الإياب في ضيافة بايرن ميونيخ غدا الثلاثاء.

وبعد الإطاحة بيوفنتوس بطل أوروبا السابق في دور الستة عشر، والتفوق 1-صفر على بايرن في ذهاب دور الثمانية، يثق مدرب باريس سان جيرمان وأرسنال السابق أن فريقه سيكون مستعدا لتحقيق مفاجأة جديدة.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: “الوصول هنا جيد، لكني أريد التأهل. ولهذا السبب نحن نتعامل مع هذه المباراة بمنطقية ونتفهم أنها ستكون الأصعب، لكن لدينا قناعة بأننا نستطيع التأهل”.

وفرض فياريال سيطرته على مباراة الذهاب وكان بوسعه الخروج بانتصار أكبر لولا إهدار الفرص، لكن إيمري يثق أن الفريق يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد في ألمانيا لاجتياز عقبة بطل أوروبا ست مرات.

وقال مدرب فياريال “يجب علينا أن نكون مثاليين. ستكون مباراة مختلفة عن مباراة الذهاب. أثق أنها حتى ستكون أصعب. سيكون الأمر مختلفا أيضا عن الفوز على يوفنتوس (3-صفر) في إيطاليا”.

وأضاف “سيكون علينا الدفاع بخطوط متقاربة، والوجود بالقرب من منطقة جزائنا في بعض الأوقات، لكن يجب أن نلعب بذكاء ونحصل على الأفضلية ونكون حاسمين في الفرص المتاحة”.

ورفض إيمري ما يتردد بأن فياريال أهدر فرصة ذهبية لحسم مباراة الذهاب بفارق كبير.

وقال المدرب الإسباني “يجب أن يكون الاحترام كبيرا لبايرن بكل الطرق. سيكون الأمر صعبا جدا، ويجب علينا أن نعرف كيف سنرد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]