إبراهيموفيتش مستعد لتحدي أيرلندا رغم الضغوط

قال زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد إنه يتعرض لضغوط ليقدم أداء جيدا أمام أيرلندا غدا الاثنين باستاد فرنسا الدولي في مستهل مشوار منتخب بلاده في نهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 ولكنه هو من يضع القدر الأكبر من هذا الضغط على نفسه.

وحظي إبراهيموفيتش (34 عاما) بنصيب الأسد من الأسئلة في المؤتمر الصحفي الذي حضره اليوم الأحد برفقة مدرب المنتخب السويدي إيريك هامرين وقال إنه يتطلع لبدء المنافسات.

وأبلغ ابراهيموفيتش الصحفيين لدي النصيب الأكبر من الضغط وأنا مصدره. يمكن للآخرين الإسترخاء ويمكنهم النزول لأرضية الملعب وبذل قصارى جهدهم. سأحمل الضغط عنهم.

وتتطلع السويد – التي تلعب في المجموعة الخامسة إلى جانب بلجيكا وإيطاليا – للفوز بمباراتها الافتتاحية أمام أيرلندا لتعزز حظوظها في التأهل إلى أدوار خروج المهزوم.

وتابع «لسنا هنا لمشاهدة الآخرين يلعبون كرة القدم.. سنبذل قصارى جهدنا لنتأهل».

وقال هامرين إن الإصابة لا تمثل هاجسا لفريقه قبل المواجهة الأولى في البطولة وإن كافة اللاعبين شاركوا في كل الحصص التدريبية منذ وصولهم إلى فرنسا يوم الأربعاء الماضي.

ووصل إبراهيموفيتش – الذي يستعد لمغادرة باريس في صفقة انتقال حر هذا الصيف بعد أن قضى أربع سنوات مع باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي – إلى العاصمة الفرنسية اليوم الأحد على أمل مساعدة السويد في تخطي دور المجموعات الذي لم تتجاوزه في نهائيات بطولة اوروبا 2012.

وقال ابراهيموفيتش “نريد أن نبدأ بصورة جيدة وأن نحقق نتيجة طيبة غدا. هدفي هو الاستمتاع بالأمر واللعب بأفضل صورة ممكنة.”

وتابع “أشعر بأنني قوي… كان موسمي جيدا ويحدوني الأمل في يستمر هذا (في البطولة).”

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]