الزعيم الروسي ينفي.. “كاترينا” ابنة بوتين المحتملة راقصة ومخترعة

أثارت الصحف اليوم نبأ إنكار الرئيس الروسي فلاديمر بوتين، ابنته راقصة الروك أند رول كاترينا تيخنوفا والبالغة من العمر 29 عاما.

وكان بوتين قال إن له ابنتان، لكنه لم يتحدث عن هويتهما، وترجح بعض الأخبار بأن تكون ابنته الكبرى طبيبة أسنان، لكن مال لم يكن يعلم  الروس أنفسهم أن تكون كاترينا تيخنوفا  راقصة الجمبارز والروك أندر رول هي ابنته التي لم يعلن عنها.

كاترينا تخينوفا هي راقصة مبدعة وتؤدي حركاتها بخفة ورشاقة وهي أيضًا زوجة لراقص روك أند رول، ويمتلكان ثروة تقدر بملياري دولار فضلًا عن قصر في أحد المنتجعات الفرنسية، ليس هذا فحسب عليك أن تتعرف أكثر على تلك الفتاة عن قرب ولا تحكم عليها بسرعة كونها فتاة راقصة وثرية وجميلة، وابنة رئيس دولة من الدول العظمى.

من هي كاترينا تيخنوفا؟

تجنبتا ابنتا بوتين الأضواء لسنوات، وتشير التقارير التي نشرتها بلومبرج  ورويترز في مطلع العام الحالي أن ابنة بوتن الكبرى تدعى ماريا ولا أحد يعلم أحد شيئا عن مهنتها أو دراستها، لكن ما أثير مؤخرًا وأكدته عدد من الصحف، هو ابنته الشابة كاترينا والتي تؤدي الجومباز، وترقص الروك أند رول.

ووفقا لموقع جامعة ولاية ميتشجان، فإن كانرينا هي عضو في المجلس الأكاديمي للجامعة حيث تدّرس بين صفوف الأطباء والأكاديميين.

ومن خلال أرشيف الموقع انضمت كاترينا إلى مجلس الجامعة في الفترة ما بين أبريل 2014 ويناير 2015، وكانت قد كلفت بتطوير مفهوم العلوم والتكنولوجيا من جامعة ولاية ميشيغان.

كاترينا تيخنوفا

انتقلت كاترينا بسرعة من شخصية مجهولة إلى واحدة من العلماء الأكثر نفوذًا في البلاد. لكن المعلومات المتوفرة عن تخصصها العلمي غير متاحة بشكل كاف وتشير التقارير عن موظفي جامعة ولاية ميشيغان والإنجازات العلمية الخاصة بهم، إلى أن كاترينا تخينوفا تخصصت في مجال الميكانيكا والرياضيات لمدة أربع سنوات. وفي عام 2011 شاركت في مؤتمرا دوليا بتقرير عن استخدام حاسة اللمس لتشخيص الأمراض، وشاركها في كتابة التقرير العلمي رئيس جامعة ولاية ميتشيجان فيكتور سادوفينشي، والأستاذ فلاديمير الكسندروف، رئيس قسم الميكانيكا التطبيقية، والحاصل على الدكتوراه في الفيزياء والرياضيات. والطالبة بالدراسات العليا، غالينا سيدورنكو.

كاترينا تيخينوفا

ووفقا لموقع الجامعة فإن معظم نشاط كاترينا العلمي حدث بين عام 2012 وعام 2014. وفي عام 2012، ساهمت بورقتين علميتين. وفي عام 2013، حصلت على براءة اختراع، وقدمت ورقة علمية في روسيا باللغة الإنجليزية في عام 2014، ونشرت براءة أخرى، وقدمت عددا من البرامج العلمية، ودليل متخصص في الميكانيكا النظرية والتطبيقية.

وتساهم كاترينا تيخينوفا بشراكة في تطوير البرمجيات مع إيفان كاسبيرسكي، نجل يوجين كاسبيرسكي، مؤسس مختبرات كاسبيرسكي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]