اختبار بلنسية يثير حماس سيتين مدرب برشلونة

يمكن لمدرب برشلونة كيكي سيتين أن يتوقع خوض أصعب اختبار خلال فترته القصيرة في قيادة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عندما يزور بلنسية غدا السبت رغم أنه يعتقد أن مواجهة منافس قوي ربما يكون في صالح فريقه.

وعُين سيتين مدربا لبرشلونة من أجل إعادة تطبيق الأسلوب المعروف به النادي القطالوني والمعتمد على الاستحواذ على الكرة، لكن أول مباراتين له لم تكونا على المستوى المطلوب بسبب الطرق الدفاعية للمنافسين.

وتغلب الفريق القطالوني على غرناطة 1-صفر في الجولة السابقة بعدما لعب منافسه الأندلسي بعشرة لاعبين وكان متأخرا في أغلب فترات مباراته أمام إبيزا المتواضع في كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء حتى سجل هدفين متأخرين عبر أنطوان جريزمان لينتصر 2-1.

ويتوقع سيتين طموحا هجوميا أكبر من بلنسية الذي لم يهزم برشلونة على ملعبه ميستايا منذ 2007 ولا يزال يتعافى من آثار خسارة ثقيلة 4-1 في مايوركا، لكنه يثق في قدرة فريقه على استغلال الفرصة.

وأبلغ سيتين مؤتمرا صحفيا “عندما يخسر فريق مثل بلنسية فإنه يصبح أكثر حرصا على تحقيق الفوز في المباراة التالية وأتوقع الأفضل من بلنسية، وهو فريق كبير يمتلك لاعبين بارزين”.

وأضاف “ستكون مباراة عالية المستوى سنحصل فيها على فرصة أكبر. سنحاول استغلال المساحات التي يتركونها لنا، والتي ربما تكون أكبر من المباراتين الماضيتين”.

وستعزز عودة المهاجم رودريجو مورينو من الإصابة صفوف بلنسية وسط تقارير صحفية عن رغبة برشلونة في ضم المهاجم الإسباني الدولي لتعويض غياب لويس سواريز لمدة أربعة أشهر بسبب الإصابة.

وقال سيتين “يعجبني رودريجو كثيرا، مثلما يعجبني كل اللاعبين الكبار. إنه لاعب غير عادي ويستطيع تعقيد الأمور أمام دفاع أي فريق. كنت أفضل ألا يلعب ضدنا لكن بلنسية فريق خطير في وجوده أو غيابه”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]