اختبار صعب للعين الإمارتي المتصدر أمام «بني ياس»

يواجه العين المتصدر اختبارا صعبا أمام ضيفه بني ياس الثامن، أمس الجمعة، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويسعى العين إلى عدم التفريط بفارق النقاط الست الذي يفصله عن أقرب مطارديه الوحدة.

وبدأ العين المتصدر برصيد 36 نقطة الإياب بفوزين على خورفكان والإمارات، لكن مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف اعتبر أن الاختبار الحقيقي سيكون أمام بني ياس.

وقال ريبروف:” ندرك جيدا أن مواجهتنا أمام بني ياس ستكون مختلفة عن المباراتين السابقتين اللتين لعبناهما، لأن المنافس يلعب بأسلوب مغاير”.

وتابع” شاهدت مباريات عدة لفريق بني ياس ويمكنك أن تتوقع أي شيء منه، والأرقام تشير إلى تحقيقه فوزين وتعادلين وخسارة واحدة في آخر 5 مباريات وردة فعل هذا الفريق غير متوقعة، مباراة الجمعة ستكون واحدة من أهم المباريات للعين في هذا التوقيت من بطولة الدوري”.

ويتطلع الوحدة الوصيف برصيد 30 نقطة عندما يستضيف خورفكان الحادي عشر أن يستمر بضغطه على العين، والاستفادة من معنويات اقترابه من التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الإمارات بفوزه الكبير الاثنين على بني ياس 4-1 في ذهاب نصف النهائي.

واشتكى مدربه الفرنسي جريجوري دوفرانسيس من ضغط المباريات بعدما تأهل فريقه أيضا إلى نصف نهائي كأس الرابطة لمواجهة شباب الأهلي.

واعتبر أن “المباراة أمام خورفكان ستكون صعبة رغم أنه ليس في أفضل حالاته (خسر آخر 6 مباريات)، خاصة وأننا نخوض ماراثون مباريات، وطموحنا مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية”.

وأضاف “نلعب مباريات مضغوطة، بمعدل واحدة كل 4 أيام، وحتى اللحظة نحقق نتائج مرضية، لكن علينا أن نواصل العمل ولا نركن للنتائج الماضية”.

ولن تكون مهمة الشارقة الثالث برصيد 29 نقطة والمبتعد بفارق 7 نقاط عن الصدارة سهلة أيضا عندما يحل ضيفا على الوصل السادس (21 نقطة) السبت أيضا.

وستكون المواجهة الثانية للفريقين في أقل من أسبوع بعدما تعادلا الإثنين صفر-صفر في ذهاب نصف نهائي الكأس.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]