استمرار الجدل حول إصابة محمد صلاح

لا يزال الجدل دائرا حول إصابة الدولي محمد صلاح الذي غادر ملعب المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا  أمام ريال مدريد مصابا، ليغيب عن الملاعب لفترة من 3 إلى 4 أسابيع، حسبما أفادت التقارير الطبية.

كان اتحاد الكرة المصري قد أكد أن محمد صلاح سيتوجه للعلاج في إسبانيا الثلاثاء 29 مايو/أيار 2018، حيث تم اختيار إسبانيا وفقاً لتقديرات ورؤية الطاقم الطبي لصلاح وفريق ليفربول.

أحد أعضاء الطاقم الطبي بنادي ليفربول كان قد أكد أن علاج محمد صلاح سيحتاج لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وكشف روبن بونز أخصائي العلاج الطبيعي بفريق ليفربول الإنجليزي، عن اللحظات الأولى برفقة النجم المصري محمد صلاح، بعد إصابته في الشوط الأول لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، إثر تدخل قوي مع سيرجيو راموس قائد الريال.

بونز قال عبر حسابه على “تويتر”، حسبما نقلت صحيفة “سبورتس إيلوستريتد” الأمريكية، “في كرة القدم جانب جيد وجانب آخر سيء، لكننا نركز على الإيجابيات.. شفاءً عاجلاً يا محمد صلاح”.

كما تابع مؤكدا “صلاح لم يقل أي شيء عن سرجيو راموس، بعدما خرج من الملعب، لا أعتقد أنه غاضب منه، لقد كان سقوطا غير متعمد” مضيفا: “صلاح يتحرك أفضل ومتفائل، وهي إصابة شائعة تحدث للاعبين، وإن كانت أكثر على مستوى حراس المرمى”.

أما اللاعب محمد صلاح وفور وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد لتلقي العلاج وأثناء محاولة أحد الصحفيين الإسبان توجيه أسئلة له حول حول طبيعة الإصابة، وهل هو حزين مما فعله سيرجيو راموس معه وهل تعمد إصابته. فقد رفض الرد.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]