الأرجنتينيون يخرجون إلى الشوارع للاحتفال بفوزهم على أستراليا

احتفلت الجماهير المبتهجة في كافة أنحاء الأرجنتين بعد فوز منتخب بلادهم على أستراليا اليوم السبت ليتأهل إلى دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

بعد الفوز 2-1 على أستراليا، خرح آلاف من الأرجنتينيين إلى الشوارع حاملين الأعلام ومرتدين القمصان للاحتفال بالفريق بقيادة النجم ليونيل ميسي، والذي سيواجه هولندا في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

وقالت لوسيلا بوستامينتي التي كانت ترتدي قميص الأرجنتين وتحتفل في شوارع بوينس آيرس عقب المباراة “إذا كان ميسي حاضرا، فلا يمكن أن يحدث أي شيء سيء”.

وافتتح ميسي، الذي لعب مباراته رقم ألف اليوم السبت، التسجيل أمام أستراليا ولعب دورا رئيسيا في وصول الأرجنتين إلى دور الثمانية.

وقال ميسي (35 عاما) قائد الفريق الذي يخوض كأس العالم للمرة الخامسة “علينا أن نظل متحدين .. قطعنا خطوة أخرى والآن تأتي خطوة جديدة صعبة”.

ويأمل مشجعو الأرجنتين، الذين أجل بعضهم حتى شراء منازل جديدة لمشاهدة ميسي وهو يلعب في كأس العالم، أن تفوز البلاد بكأس العالم للمرة الثالثة.

وفازت الأرجنتين بأول لقب للبطولة عالمية على أرضها عام 1978 والثاني في المكسيك عام 1986، حيث كان دييجو مارادونا المحور الأساسي في حصد هذا اللقب.

قال فابيان ريفيروس ( 51 عاما) بعد مشاهدة المباراة في ساحة عامة في العاصمة مع 45 ألف شخص “كان لدي إيمان كبير بأننا سنفوز، ولا يمكن تفسير ما هو شعوري حاليا، وهو ما يزداد مع وجود كل هؤلاء الأشخاص وهم في هذه الحالة..من الحماس الشديد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]