الأسترالي كاهيل لا يضع حدا لطموحاته ولا يفكر في الاعتزال

يشعر تيم كاهيل، مهاجم أستراليا، أن رغبته في لعب كرة القدم لا تزال كبيرة جدا مثل أي وقت مضى، وقال إنه جاهز للاستفادة من هذا الأمر لمساعدة بلاده على التأهل لكأس العالم للمرة الرابعة على التوالي.

وسجل كاهيل معظم أهداف بلاده في آخر 3 بطولات لكأس العالم، وعاد إلى تشكيلة أستراليا قبل مواجهة العراق في طهران غدا الخميس.

وحظي المهاجم، البالغ عمره 37 عاما، بشعبية كبيرة في فريقي إيفرتون وميلوول في إنجلترا في العقد الأول من القرن الجاري بسبب قدرته على تسجيل الأهداف وروحه العالية.

وبعد فترات في الولايات المتحدة والصين عاد كاهيل إلى بلاده ويلعب في صفوف ملبورن سيتي، وقال إن حبه للعبة لا يزال لم يتغير رغم أنه يخوض عامه الـ20 كلاعب محترف.

وقال كاهيل لصحيفة ديلي تليجراف الاسترالية في إيران، حيث ستقام المباراة هناك بسبب وجود مخاوف أمنية في العراق “في رأيي أن شغفي يفوق أي شخص آخر”.

وأضاف “خضت مشوارا رائعا لكني أيضا أرتبط بعقد في الموسم المقبل لإحراز الألقاب، مهمتي في ملبورن سيتي الفوز بالألقاب ومساعدة النادي على الوجود على الخريطة”.

وتابع “أشعر أني نفذت بعض الأشياء المطلوبة لكني أشعر أيضا أن أمامي الكثير لأفعله، لا أرى نفسي لاعبا يريد إنهاء مشواره قريبا أو لا يملك الرغبة”.

ومن غير المرجح أن يشارك كاهيل في التشكيلة الأساسية لأستراليا أمام العراق بسبب ظهوره المحدود مع ملبورن سيتي، لكن ستكون مفاجأة إذا لم يشارك كبديل لفترة من الوقت.

وسجل كاهيل 48 هدفا في 94 مباراة دولية ويظهر ذلك مدى أهميته للفريق إضافة إلى قدرته على تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة.

وبعد التعادل 3 مرات متتالية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم ستكون استراليا في أشد الحاجة للفوز يوم الخميس لمواصلة التنافس مع السعودية واليابان والإمارات على تصدر المجموعة الثانية.

وتفصل نقطة واحدة بين أول أربعة منتخبات بالمجموعة ويتأهل أول منتخبين فقط بشكل مباشر إلى النهائيات ولذلك ستحاول استراليا الفوز على العراق وقبل استضافة الإمارات الأسبوع المقبل في لقاء مرتقب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]