الأمريكية الشابة بيليز تخسر مباراة في بطولة فرنسا المفتوحة.. وتحصد معجبين

لم تستمر مسيرة كاثرين بيليز الحالمة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس لأبعد من الدور الثالث لكن اللاعبة الأمريكية الشابة غادرت ملاعب رولان جاروس وهي تدرك أنها حصلت على مجموعة كبيرة من المعجبين الجدد ومن ضمنهم اللاعبة التي هزمتها وهي كارولين وزنياكي.

وتفوقت وزنياكي المصنفة 11 في البطولة 6-2 و2-6 و6-3 ضد بيليز التي حققت فوزا مفاجئا في الدور الثاني على كيكي بيرتنز التي بلغت الدور قبل النهائي العام الماضي.

وقالت وزنياكي “إنها صغيرة وتلعب جيدا. أحترم طريقة لعبها كثيرا. أعتقد أننا سنراها كثيرا في المستقبل”.

وأضافت “بالتأكيد لا يعرف المرء ما سيحدث لكن في الوقت نفسه… إنها واحدة من هؤلاء الصغار الذين أراهم يبذلون جهدا كبيرا ويقاتلون على كل نقطة”.

وكانت بيليز، التي تشارك في القرعة الرئيسية في رولان جاروس لأول مرة، أصغر لاعبة في الدور الثالث وقالت الامريكية إن التأقلم على الملاعب الرملية يتطلب في المعتاد منها بعض الوقت.

وأبلغت موقع البطولة على الانترنت “لعبت بطولات للناشئين على ملاعب رملية وتدربت عليها بقدر استطاعتي لكنها ليست على الأرجح أفضل أرضية بالنسبة لي”.

وتابعت “لكني أحبها. عندما كنت أصغر كانت أكبر مشكلة بالنسبة لي على الملاعب الرملية هي أنني أجد الأمر صعبا في التحرك. لكني الان أشعر بارتياح أكبر عليها وهذا رائع.

“عندما أتحول للعب على الأراضي الرملية يتطلب الأمر مني حوالي أسبوع حتى ألعب بطبيعتي وأسلوبي”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]