الأمريكية جوف تعاتب والدها خلال خسارتها في بطولة أوكلاند للتنس

يبلغ الأباء عادة أولادهم بضرورة الحرص عند الكلام ومراقبة ما يقولون لكن كوكو جوف تبادلت الأدوار مع والدها خلال مباراتها في الدور الثاني لبطولة أوكلاند للتنس أمام لورا سيجموند، اليوم الخميس.

وفازت اللاعبة الأمريكية جوف البالغ عمرها 15 عاما بالمجموعة الأولى وتلقت بعض النصائح الفنية من والدها كوري أثناء تغيير الملعب بشأن ما يجب أن تفعله لضمان بلوغ دور الثمانية.

وأبلغ كوري جوف ابنته بينما كان مكبر الصوت الخاص بالتلفزيون ينقل حديثهما “الشيء الوحيد الذي فعلتيه إنك لم تمنحيها نقاطا سهلة خلال ضربات إرسالها اللعينة”.

وردت جوف بنظرة غاضبة على وجهها “لا يمكنك أن تصف إرسالها بهذا الوصف”. واستغرب والدها وقال “الأمر لا يستدعي ذلك” لكنها أجابته قائلة “في بعض الأماكن هذه الكلمة تعني الكثير”.

وضحك كوري جوف على ما قاله واعتذر قائلا “حسنا أعتذر عن ذلك”.

ورغم ذلك لم تنجح جوف في الفوز وخسرت أمام اللاعبة الألمانية البالغ عمرها 31 بنتيجة 5-7 و6-2 و6-3.

وقالت جوف للصحفيين “ما زلت أتعلم وهذه هي مشكلتي. لم ألعب بالطريقة الصحيحة ولو ضللت طريقي نحو اللعب بالأسلوب المناسب فهذا ليس سيئا لكن أعتقد أنني لم ألعب بطريقة صحيحة”.

وأضافت “أبلغت والدي بأني لا أشعر بأني أرسل ضرباتي بشكل طبيعي كما أفعل دائما. أحيانا تمر عليك أيام سيئة ولا يمكنك أن تقدم أفضل أداء لك يوميا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]