الأمير هاري يثني على آباء الأطفال المرضى في ظل إجراءات كورونا

أثنى الأمير البريطاني هاري على عائلات الأطفال ذوي الاحتياجات الصحية الملحة لتحملهم الضغوط الاستثنائية في ظل إجراءات العزل العام لمواجهة جائحة كورونا في بريطانيا لافتا إلى خوضه تجربة الأبوة مؤخرا.

ويرعى هاري منظمة ويلتشايلد البريطانية الخيرية الداعمة للأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة وتحدث للآباء والأمهات والممرضات عبر دائرة تلفزيونية.

وأشار هاري إلى تجربته الخاصة كأب جديد بعد مولد ابنه أرتشي في مايو / أيار الماضي خلال سؤاله لهم عن ظروفهم في ظل العزل العام.

وقال الأمير البريطاني في تسجيل فيديو نشرته المنظمة “إنها أوقات غريبة بالتأكيد…كل الاحترام إلى كل واحد منكم لأن هذا صعب على الجميع ويشكل صعوبة خاصة عليكم”.

وأضاف “بالتأكيد ستكون هناك أيام صعبة ولا أستطيع حتى أن أتخيل كيف ستكون صعبة عليكم. عندي طفل واحد عمره 11 شهرا وهو أمر صعب.. لذلك أرى أن ما تمرون به كل يوم يستحق، بأمانة، كل التقدير لكل واحد منكم”.

وانتقل هاري إلى لوس انجليس في وقت سابق من العام مع زوجته الأمريكية ميجان بعدما تخلي الزوجان عن واجباتهما كعضوين فاعلين في الأسرة الملكية البريطانية.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]