الأندية التونسية تسعى لتحقيق نتائج ايجابية بكأس الاتحاد الافريقي

تخوض ثلاثة أندية تونسية مواجهات متباينة القوة في ذهاب الدور الثالث لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، لكنها تأمل في تحقيق نتائج ايجابية لدعم فرصها في التأهل لدور المجموعات.

ويستضيف الصفاقسي منافسه كيجالي الرواندي اليوم السبت، بينما يحل النجم الساحلي ضيفا على يانج بوفالوس من إسواتيني، والاتحاد المنستيري في ضيافة الرجاءالبيضاوي المغربي غدا الأحد.

ويسعى الصفاقسي بقيادة مدربه أنيس بوجلبان لتحقيق فوز مريح على ضيفه مستفيدا من أفضلية اللعب على أرضه وخبرته في ثاني مسابقات الأندية القارية.

وانتقل الصفاقسي إلى كأس الاتحاد بعد خروجه من دوري أبطال افريقيا على يد مولودية الجزائر الذي تعادل سلبيا مع الزمالك المصري أمس الجمعة في القاهرة في بداية مشوار الفريقين في دور المجموعات.

ويعول الصفاقسي على فاعلية مهاجمه فراس شواط، متصدر قائمة هدافي الدوري التونسي برصيد سبعة أهداف في 12 مباراة، لهز شباك ضيفه الرواندي وتحقيق انتصار كبير يدعم فرصه في التأهل لدور المجموعات.

ويتطلع النجم الساحلي إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام مضيفه المغمور يانج بوفالوس غدا رغم غياب لاعبين بارزين عن تشكيلة الفريق.

ويعاني النجم من أزمة في حراسة المرمى بسبب إصابة المخضرم أيمن المثلوثي في الظهر وحارسه الثاني رامي القابسي بفيروس كورونا.

ويسعى النجم الساحلي للاستفادة من تطور مستواه بقيادة مدربه الأسعد الدريدي الذي قاده لخمسة انتصارات متتالية في الدوري المحلي. ويخوض الاتحاد المنستيري، ثالث الأندية التونسية المشاركة في البطولة، اختبارا صعبا خارج الديار أمام الرجاء البيضاوي.

وتبدو مهمة الاتحاد المنستيري، الذي يشارك لأول مرة في تاريخه في مسابقة قارية، صعبة لكنه سيقاتل للعودة بنتيجة ايجابية.

وقال الأسعد الشابي مدرب الاتحاد المنستيري إن فريقه يتمتع بروح معنوية عالية وسيسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمام منافسه المغربي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]