الأهلي السعودي يستعير زكريا من نظيره المصري ويُعير عبد الشافي للفتح

أعلن الأهلي المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الخميس استعارة مؤمن زكريا من الأهلي المصري لمدة ستة شهور مع إعارة المصري الاخر محمد عبد الشافي إلى الفتح.

وقال الأهلي عبر حسابه على تويتر إن استعارة زكريا (29 عاما) جاء بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

وأضاف الأهلي بطل نسخة 2016 “بدعم كامل من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبد المحسن آل الشيخ أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع الدولي المصري مؤمن زكريا لتدعيم صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور قادما من الأهلي المصري.

“كما تم الاتفاق على إعارة لاعب الأهلي محمد عبد الشافي إلى صفوف الفتح حيث تكفل رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة بتكاليف الصفقة.

“تم التوقيع في مقر النادي الأهلي بالقاهرة بحضور عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للأهلي المصري وأحمد بامعوضة مدير الاحتراف واللوائح بالأهلي بالنادي”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في دوري المحترفين السعودي برصيد 31 نقطة من 16 مباراة متأخرا بثلاث نقاط عن الهلال حامل اللقب الذي خاض 15 مباراة.

وودع زكريا جماهير الأهلي عقب تسجيله هدفا في مرمى أتليتيكو مدريد خلال مباراة ودية انتهت بخسارة بطل مصر 3-2 نهاية الشهر الماضي في إشارة إلى قرب رحيله.

وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت إن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي وافقت على انتقال زكريا للأهلي السعودي مقابل 400 ألف دولار.

وأضاف النادي “إعارة زكريا جاءت بعد موافقة الجهاز الفني نظرا لوجود العديد من اللاعبين في مركزه مثل وليد سليمان وإسلام محارب وأحمد حمودي فضلا عن رغبة اللاعب في الانتقال للدوري السعودي.

“اتفق الناديان على تفعيل عقد الإعارة بعد مشاركة اللاعب مع الأهلي في مباراة كأس السوبر المحلية أمام المصري البورسعيدي في الإمارات يوم 12 من الشهر الجاري”.

وتأتي موافقة الأهلي على إعارة زكريا بعد يوم واحد على إعارة مهاجمه عماد متعب للتعاون السعودي ولاعب الوسط أحمد الشيخ للاتفاق السعودي أيضا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]