الأهلي المصري يسابق الزمن لعلاج أزارو قبل مواجهة تاونشيب

يسابق الأهلي المصري الزمن من أجل إعادة تأهيل هدافه المغربي وليد أزارو قبل مواجهة تاونشيب رولرز من بوتسوانا في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم غدا السبت.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة بدور الستة عشر برصيد أربع نقاط خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد سبع نقاط ولكل من كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب ثلاث نقاط.

وتعرض أزارو هداف الدوري المصري الموسم الماضي لإصابة مفاجئة بشد في العضلات خلال تدريب الفريق الأساسي على ملعب المباراة.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن خالد محمود طبيب الفريق اليوم الجمعة ان أزارو خضع لعلاج طبيعي مساء أمس.

وأضاف “حالة اللاعب مستقرة والجهاز الفني فضل عدم استكماله للجزء الأخير من المران بعدما شعر ببعض الآلام البسيطة في الحوض نتيجة لأرضية الملعب الصلبة”.

وقال محمد يوسف المدرب المساعد “مشاركة أزارو في اللقاء واردة وبنسبة كبيرة خاصة أن الجهاز الفني أخرجه من التدريب فور شكواه مباشرة. أزارو من الأوراق المهمة ووجوده ضرورة”.

ويفتقد الأهلي أحمد فتحي الظهير الأيمن الذي يخضع لبرنامج علاجي بالقاهرة بسبب اجهاد في العضلة الضامة وكذلك محمد (ميدو) جابر الذي توفى والده أمس وسيعود للقاهرة لحضور الجنازة.

الصعود لقمة المجموعة

ويرى إسلام محارب جناح الأهلي أن مباراة تاونشيب نقطة فاصلة في مشوار الفريق خلال البطولة التي توج بلقبها ثماني مرات وهو رقم قياسي.

وأضاف محارب “الأهلي سافر إلى بوتسوانا بهدف واضح ومحدد وهو الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل عودة الفريق للطريق الصحيح وتصدر المجموعة والاستمرار في المنافسة على اللقب الافريقي”.

ويعتقد محارب أن مباراة الغد ستكون أصعب من مواجهة برج العرب التي حسمها الأهلي بالفوز 3-صفر في ظل درجة الحرارة المنخفضة في بوتسوانا.

ورفض اللاعب التقليل من شأن تاونشيب قائلا “هذا الأمر مرفوض تماما في كرة القدم ولابد من احترام جميع المنافسين حتى يحقق الفريق أهدافه من المباراة.

“الأهلي يحترم أي فريق يلعب معه سواء داخل أرضه أو خارجها لأن احترام المنافس من أهم متطلبات النجاح.

“ندرك أن اللقاء سيكون صعبا وأن المنافس سيلعب بشكل مختلف على أرضه وسيحاول استغلال جميع الظروف لصالحه. نحن عازمون على تحقيق الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]