الأهلي المصري يهزم الإسماعيلي ويستعيد المركز الثاني

أحرز الأهلي هدفين متأخرين ليفوز 2-صفر على مضيفه الإسماعيلي في مباراة مؤجلة ليستعيد المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة من 11 مباراة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 13 مباراة، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند عشر نقاط من 15 مباراة في المركز 16 أول مراكز الهبوط.

وسجل المغربي بدر بانون أول أهداف الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 72 إثر تعرض محمد شريف مهاجم الفريق لعرقلة داخل المنطقة من محمد مجدي حارس الإسماعيلي.

وأضاف البديل صلاح محسن الهدف الثاني قبل النهاية بدقيقتين بعد تمريرة بالرأس من زميله مروان محسن ليضع الكرة في شباك مجدي.

وشهدت الدقيقة 28 تدخلا قويا بين محمد هاني ظهير الأهلي وحسين السيد لاعب الإسماعيلي على حدود منطقة جزاء الأهلي، واستعان الحكم إبراهيم نور الدين بتقنية الفيديو ليتأكد من عدم وجود مخالفة ضد السيد أو ركلة جزاء للإسماعيلي.

وتصدى مجدي لتسديدة محمد مجدي (قفشة) لاعب الأهلي من ركلة حرة في الدقيقة 56.

وهاجم الإسماعيلي بقوة في اخر عشر دقائق من أجل إدراك التعادل لكن هدف محسن حسم الفوز للأهلي.

وقال الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي إن الفوز كان مهما للغاية، مضيفا “مباراة الإسماعيلي كانت إعدادا جيدا للفريق قبل المباراة المقبلة أمام فيتا كلوب خارج أرضنا في دوري الأبطال”.

وتابع: “سنذهب لمواجهة فيتا كلوب بمعنويات عالية ولدينا هدف نسعى لتحقيقه. أجريت تغييرات على الخطة من أجل الفوز واستفدت من البدلاء. لن نشغل أنفسنا بأي شيء اخر سوى الفوز في المباراة المقبلة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]