الأهلي المصري يواجه بلاتينم بطل زيمبابوي بصفوف مكتملة

قال رينيه فايلر مدرب الأهلي المصري، اليوم الخميس، إن فريقه جاهز للفوز على بلاتينم بطل زيمبابوي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد اكتمال صفوفه.

وأضاف المدرب السويسري للصحفيين اليوم “المباراة ستكون مهمة للغاية. لدينا رغبة قوية ودوافع كبيرة في تحسين ترتيبنا في المجموعة.. نحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من مباراتين وأملنا منافسة النجم الساحلي على الصدارة”.

وخسر الأهلي 1-صفر من النجم الساحلي، المتصدر بست نقاط، في تونس ثم تغلب 2-1 على الهلال السوداني في القاهرة ويحتل المركز الثالث حاليا بفارق الأهداف خلف الهلال بينما لم يحقق بلاتينم أي نقطة.

وحذر فايلر لاعبي الأهلي، قبل استضافة بلاتينم بعد غد السبت، من التهاون أمام الضيوف.

وأكد أن الفريق الضيف لا يملك ما يخسره بعد الهزيمة في أول مباراتين أمام الهلال والنجم الساحلي ويدرك جيدا أن خسارة مباراتين متتاليتين أمام الأهلي سيطيح به خارج البطولة.

ويستضيف النجم الساحلي بعد غد أيضا الهلال السوداني.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن صفوف الفريق اكتملت بعودة ثنائي الدفاع رامي ربيعة وياسر إبراهيم للتشكيلة قبل المواجهة الافريقية.

وأضاف “اكتمال الصفوف وخاصة في الدفاع صنع مشكلة للمدرب الذي يفاضل بين الرباعي أيمن أشرف وسعد سمير وياسر إبراهيم ورامي ربيعة”.

وحرص المدرب السويسري على مشاهدة ملخص لاخر مباريات بلاتينم والتعرف على طريقة اللعب المناسبة لمواجهته.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]