الأهلي والزمالك يغيبان عن بداية الجولة 21 بالدوري المصري

سيغيب الأهلي والزمالك قطبا الكرة المصرية عن بداية الجولة 21 لمسابقة الدوري المحلي، والتي تنطلق غدا، الجمعة، بسبب ارتباطهما باللعب على المستوى الأفريقي.

ويغيب الفريقان بسبب انشغالهما بمباراتي العودة في دور 32 لدوري أبطال أفريقيا إذ يلتقي الزمالك مع مضيفه رينجرز النيجيري، كما يلتقي الأهلي مع مضيفه بيدفيست القادم من جنوب أفريقيا الأحد المقبل.

ويتصدر الأهلي الدوري المصري برصيد 52 نقطة بفارق 7 نقاط عن مصر للمقاصة، صاحب المركز الثاني، و12 نقطة عن الزمالك الثالث الذي له مباراة مؤجلة.

ويلعب فريقا سموحة والمصري البورسعيدي في كأس الاتحاد الأفريقي.

وتنطلق الجولة غدا، الجمعة، بمباراتين واحدة بين بتروجيت وطنطا والثانية بين الاتحاد السكندري وأسوان.

قال خالد عيد مدرب طنطا إن مباراة فريقه مع بتروجيت ستكون في منتهى الصعوبة، خاصة أن المنافس يسعى للدخول إلى احد المراكز المتقدمة في البطولة.

وأضاف عيد لرويترز “نسعى لمواصلة تقديم العروض الجيدة التي بدأنا بها الدور الثاني لمسابقة الدوري وإضافة نقاط جديدة تبعدنا عن المنطقة المهددة بالهبوط”.

وحرص مدرب طنطا على تجهيز كل من محمد جودة وأحمد عبد القادر بعد تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن المشاركة في المباريات الرسمية منذ انطلاق الدور الثاني من الدوري.

وأشار عيد إلى أن بتروجيت يضم عناصر متميزة وأنه سيسعى لإيقاف خطورة أهم المفاتيح التي يستعين بها مدربه حسن شحاتة.

وفي يوم السبت تقام ثلاث مباريات فيلتقي التعدين المحتل للمركز قبل الأخير مع ضيفه الإسماعيلي صاحب المركز العاشر باستاد أسوان.

وقرر إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي صرف جزء من مستحقات اللاعبين المالية لتحفيزهم على تحقيق الفوز أمام التعدين.

وفي يوم السبت أيضا يلتقي الإنتاج الحربي مع وادي دجلة وطلائع الجيش مع المقاولون العرب.

وتستأنف مباريات الجولة 21 يوم الخميس المقبل فيلتقي الزمالك مع الشرقية والأهلي مع الداخلية بينما تختتم المباريات يوم الجمعة بلقاء المصري مع مصر للمقاصة.

وخاض سموحة وانبي مباراتهما في الجولة 21 بشكل مبكر في الثاني من مارس/ آذار لارتباط سموحة بمباراة في كأس الاتحاد الأفريقي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]