الأهلي يتقاسم صدارة الدوري المصري مع بيراميدز

أهدر التونسي علي معلول ركلة جزاء للأهلي قبل أن يحرز هدف الفوز 2-1 في الدقيقة الأخيرة في مرمى طلائع الجيش ليتقاسم حامل اللقب صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مع بيراميدز، اليوم الأربعاء.

ورفع الأهلي رصيده إلى 64 نقطة من 28 مباراة متساويا مع بيراميدز الذي خاض 30 مباراة بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 34 نقطة في المركز 13.

ويأتي الزمالك، المتصدر السابق، في المركز الثالث برصيد 60 نقطة من 27 مباراة.

وتقدم المغربي وليد أزارو للأهلي قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من ضربة رأس للأنجولي جيرالدو لحظة خروج محمد بسام حارس طلائع الجيش من مرماه ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

لكن إسلام جمال أدرك التعادل للطلائع من ركلة جزاء في الدقيقة 55 بعد عرقلة أيمن أشرف مدافع الأهلي لمصطفى محمد لاعب طلائع الجيش داخل المنطقة.

وبعدها بعشر دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي إثر التحام قوي ضد أحمد فتحي داخل المنطقة لكن بسام حارس الطلائع تصدى ببراعة لركلة معلول.

وخاض طلائع الجيش المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد السنغالي تالا ندياي بعد تدخل ضد صالح جمعة ما أدى لاعتراض البلجيكي لوك إيميل مدرب الطلائع ليطرده الحكم أيضا.

وعوض معلول ركلة الجزاء التي أهدرها عندما أطلق تسديدة أرضية قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك طلائع الجيش في الدقيقة الأخيرة بعد تمريرة من البديل وليد سليمان.

وضغط الأهلي منذ البداية وسنحت له أول فرصة بعد ثلاث دقائق عبر رمضان صبحي لكنه سدد أعلى العارضة.

وردت العارضة ركلة حرة سددها جمعة في الدقيقة 25 كادت أن تصبح أول أهداف المباراة.

وشارك الطلائع في الهجوم مع بداية الشوط الثاني ولم يستغل ندياي فرصة خطيرة أمام مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي في الدقيقة 58.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]