الأهلي يحذر من مفاجآت كأس مصر والزمالك يسعى لتضميد جراحه الأفريقية

‭ ‬حذر رينيه فايلر مدرب الأهلي لاعبيه من الاستهانة بمنافسه بني سويف المنتمي للدرجة الثانية قبل مواجهة الفريقين غدا الثلاثاء في دور 32لكأس مصر لكرة القدم.

وطالب المدرب السويسري اللاعبين بنسيان الهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي بدوري أبطال افريقيا والتركيز على المواجهات القادمة.

وخسر الأهلي بهدف دون رد في تونس يوم الجمعة الماضي في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا. وقال الأهلي بموقعه على الانترنت إن المدرب السويسري اجتمع مع اللاعبين مؤكدا أهمية المباراة التي تأتي في بداية مشوار جديد للبحث عن لقب بطولة مختلفة.

وتابع فايلر: “مسابقة كأس مصر تبقى ذات طبيعة خاصة نظرا لأنها لا تقبل القسمة على اثنين ولا تمتلك الأندية فرصة التعويض فيها فضلا عن المفاجآت التي تشهدها أدوارها الأولى وتحديدا للفرق الكبيرة”.

وشدد فايلر خلال الجلسة مع اللاعبين على ضرورة عدم الانشغال بأي أمور تتعلق بالملف الافريقي ومباراة الهلال السوداني المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال وأن يكون التركيز موجها فقط لمباراة بني سويف من خلال التعامل مع كل مباراة بمفردها.

وتفتتح مباريات دور 32 لكأس مصر اليوم الاثنين بإقامة أول مباراتين بين وادي دجلة مع بيلا ومصر المقاصة مع فاركو.

كما تقام غدا إلى جانب مباراة الأهلي وبني سويف مباراة أخرى تجمع نادي مصر مع الجونة.

ويشهد يوم الأربعاء إقامة مباراتين حيث يلتقي المقاولون العرب مع الجزيرة مطروح والزمالك حامل اللقب مع الشرقية.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة بثلاثية أمام مازيمبي من الكونجو الديمقراطية في افتتاح مشوارهما بدور المجموعات بدوري الأبطال قبل يومين.

ويكتنف الغموض موقف إدارة الزمالك من المدرب الصربي ميلوتين سريدويفيتش (ميتشو) والذي من المقرر حسم مصيره اليوم أو خلال الأسبوع الجاري.

وسيغيب عن الزمالك في مباراة الشرقية الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لايقافهما محليا.

وتستكمل مباريات دور 32 يوم الخميس حيث يلتقي الانتاج الحربي مع أبو قير للأسمدة والمصري البورسعيدي مع قنا وبيراميدز مع النجوم.

ويوم الجمعة يلتقي سموحة مع العبور وإنبي مع الترسانة فيما يلتقي السبت حرس الحدود مع بتروجت وطلائع الجيش مع دكرنس والاسماعيلي مع الاعلاميين.

وتختتم المباريات يوم الأحد بلقاء الاتحاد السكندري مع النصر وأسوان مع طنطا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]