الأهلي يحشد صفقاته الجديدة أمام شبيبة الساورة في دوري الأبطال

سيحشد مارتن لاسارتي مدرب الأهلي المصري صفقاته الشتوية الجديدة في مواجهة مستضيفه شبيبة الساورة الجزائري عندما يلتقيان غدا الجمعة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

ويسعى لاسارتي القادم من أوروجواي إلى تعويض غيابات كبيرة تواجه فريقه بسبب الاصابات والرحيل بالدفع بأكبر عدد من الصفقات السبع التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الحالية.

وسيظهر ياسر إبراهيم قلب الدفاع القادم من سموحة ضمن تشكيلة المباراة بعد رحيل المالي ساليف كوليبالي قبل أيام إلى الشرطة العراقي منهيا عقده مع الأهلي.

ولن يتوقف الدفع باللاعبين الجدد عند إبراهيم بعد أن استقر لاسارتي على اشراك حمدي فتحي أحدث الصفقات الوافد من إنبي وحسين الشحات صانع لعب العين الاماراتي السابق ورمضان صبحي العائد من إنجلترا.

وقال موقع الأهلي على الانترنت، إن لاسارتي عقد محاضرة مهمة مع اللاعبين عقب التدريبات أمس الأربعاء.

وأضاف “لاسارتي طالب اللاعبين بضرورة اللعب من لمسة واحدة وعدم الاحتفاظ بالكرة حتى لا يتعرض أحدهم للاصابة خاصة وأن المباراة ستقام على العشب الصناعي”.

وحرص مدرب الأهلي على تفقد ملعب المباراة قبل انطلاق التدريبات بوقت كاف للتعرف عليه وتحذير اللاعبين خوفا من إصابات جديدة قد تلحق بهم.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز حتى يتمكن من الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة التي يتقاسمها مع سيمبا التنزاني برصيد ثلاث نقاط لكل منهما خاصة وأن سيمبا سيواجه فيتا كلوب في الكونجو الديمقراطية.

وطالب لاسارتي اللاعبين بنسيان نتيجة الفوز في المباراة السابقة على فيتا كلوب والعمل على إضافة ثلاث نقاط أخرى وعدم النظر إلى هزيمة شبيبة الساورة في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة أمام سيمبا.

ويفاضل الجهاز الفني للأهلي بين شريف إكرامي ومحمد الشناوي لاختيار أحدهما لحراسة المرمى فيما يضم خط الظهر ياسر إبراهيم في قلب الدفاع وبجواره أيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية والوافد الجديد حمدي فتحي ومعهما حسين الشحات وأمامهما وليد سليمان ورمضان صبحي.

ويأمل الأهلي في مواصلة مشواره في دوري الأبطال من أجل حصد لقب البطولة التاسع بعد أن أخفق في العامين الماضيين من التتويج به رغم وصوله للدور النهائي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]