سليمان وعاشور يشاركان في لقاء «الأهلي» أمام «الداخلية»

يسعى الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لتأكيد جدارته باعتلاء القمة، عندما يلتقي الداخيلة بعد غد الخميس في الجولة الـ14 للمسابقة.

وصعد الأهلي إلى القمة بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي، بينما يأتي الداخلية ضمن 3 فرق تمتلك 24 نقطة إلى جانب الزمالك حامل اللقب ومصر للمقاصة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن توالي المباريات في مسابقة الدوري يجعل مهمة جميع الفرق صعبة بما فيها الأهلي.

وأضاف عبد الحفيظ لرويترز، أن «مشوار الدوري مازال طويلا ومن يملك بدلاء أقوياء سيكون قادرا على حسم اللقب لصالحه. مصممون على استعادة اللقب».

وتابع، لا ننظر للمنافسين على القمة، بل ننظر إلى مبارياتنا وهدفنا من كل مباراة إحراز الثلاث نقاط، ولا نشغل أنفسنا إلا بالمباراة التي سنخوضها خلال الساعات القادمة ولا نقفز للمباراة التالية قبل أن ننتهي من مهمتنا الحالية.

وسيعود إلى صفوف الأهلي صانع اللعب وليد سليمان وحسام عاشور لاعب الوسط.

وأكد خالد محمود طبيب الأهلي جاهزية الثنائي سليمان وعاشور لمباراة الداخلية يوم الخميس المقبل.

وغاب الثنائي عن لقاء الأهلي أمام المقاولون الذي انتهى بفوز الأهلي 3-1 بسبب ارتفاع في درجة حرارة عاشور بينما عانى سليمان من التواء في الكاحل، في المقابل قال علاء عبد العال مدرب الداخلية، إن مواجهة فريقه مع الأهلي تأتي في ظروف صعبة للغاية.

وأضاف عبد العال لرويترز ، «نعاني من غيابات كثيرة بسبب الإصابات كما تعاني مجموعة كبيرة من اللاعبين من الإرهاق لتوالي المباريات لكن هذا لا يقلل من حماسنا وإصرارنا على تقديم مباراة جيدة».

وستنطلق مباريات الجولة غدا الأربعاء بإقامة ثلاث مباريات في مقدمتها غزل المحلة مع مصر للمقاصة وحرس الحدود مع بتروجيت وطلائع الجيش مع إنبي.

وإلى جانب لقاء الأهلي سيشهد يوم الخميس إقامة مباراة الإسماعيلي مع سموحة حيث يسعى الإسماعيلي الذي خسر في آخر مباراة أمام المصري لاستعادة نغمة الانتصارات تحت قيادة مدربه التونسي نصر الدين النابي، والذي استعان بجهاز مساعد جديد خلفا لأشرف خضر المدرب المساعد الذي قدم استقالته.

وقال الموقع الرسمي للإسماعيلي، تم تدعيم الجهاز بعناصر جديدة بناءا على رغبة نصر الدين النابي بضم التونسي فتحي العبيدي واحمد الجمل واحمد فكري الصغير كمدربين مساعدين إلى جانب سعفان الصغير مدربا لحراس المرمى.

وتقام يوم الجمعة ثلاث مباريات أخرى في ذات الجولة حيث يلتقي الإنتاج الحربي مع أسوان والاتحاد السكندري مع المصري والمقاولون العرب مع وادي دجلة.

وتختتم الجولة يوم السبت بلقاء الزمالك مع اتحاد الشرطة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]