الأهلي يشعر بالرضا للخروج بأقل الخسائر من إثيوبيا

أبدى محمد يوسف مدرب الأهلي المصري المؤقت رضاه عن الخروج “بأقل الخسائر” من اللعب في ضيافة جيما الإثيوبي في إياب دور 32 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتأهل رغم الخسارة 1-صفر.

وتأهل الأهلي، بطل أفريقيا ثماني مرات آخرها في 2013 تحت قيادة يوسف، إلى دور المجموعات بعد التفوق 2-1 في مجموع المباراتين بعدما اكتفى بالفوز على أرضه بهدفين دون رد هذا الشهر بينما أهدر حينها الكثير من الفرص السهلة.

وقال يوسف الذي سيصبح مساعدا للمدرب الجديد مارتن لاسارتي القادم من أوروجواي لموقع النادي “مباراة الذهاب أمام جيما أظهرت أن مباراة العودة لن تكون سهلة وهو ما توقعته”.

وأضاف “تشكيلة الأهلي تضم 23 لاعبا منهم ثمانية لاعبين لم يشاركوا بسبب الإصابة. أنا سعيد على المستوى الشخصي بنهاية مباراة العودة بدون إصابات وأن الفريق خرج بأقل الخسائر”.

وتعافى الظهيران الأساسيان أحمد فتحي وعلي معلول من الإصابة لكن يوسف قرر الاستعانة بنفس ثنائي مباراة الذهاب وهما كريم وليد (نيدفيد) وأيمن أشرف.

وقال يوسف الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت بعد إقالة باتريس كارتيرون عقب الهزيمة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي “أشكر اللاعبين على مجهودهم في مباراة جيما على الرغم من صعوبة الطقس ونقس الأكسجين”.

وأضاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة “الأهلي أغلق صفحة جيما وسيكون التفكير خلال المرحلة المقبلة بشكل أكبر على الدوري. عدم مشاركة معلول وفتحي يرجع إلى عودة الثنائي من إصابات طويلة”.

وسيلعب الأهلي في المباراة المقبلة بالدوري مع الداخلية يوم السبت وسيحاول تحقيق فوزه الخامس على التوالي للاقتراب من القمة.

ويحتل الأهلي المركز السابع برصيد 23 نقطة من 11 مباراة بينما يتصدر الزمالك الدوري برصيد 35 نقطة لكن من 14 مباراة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]