الإسبانية بادوسا تتأهل للدور الثالث في فرنسا للتنس

فازت المصنفة الثالثة الإسبانية، باولا بادوسا،بصعوبة على منافستها السلوفينية، كايا يوفان، 7-5 و3-6 و6-2 في الدور الثاني من منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس، اليوم الخميس، لتضمن الاستمرار في ثاني البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي.

وبعكس مباراتها الأولى في البطولة الحالية والتي فازت بها خلال أقل من ساعة، واجهت بادوسا اليوم صعوبات أكبر واضطرت لبذل جهد أكبر.

وقالت بادوسا بعد الفوز “كانت مباراة صعبة جدا وكنت أتوقع ذلك.. أنا بحاجة للمزيد من المباريات هنا حتى يتحسن شعوري قليلا”.

وأضافت بادوسا (24 عاما) التي سبق لها الفوز بلقب الناشئات في هذه البطولة قولها “شعرت بالتوتر والضغط. فهي كانت تركض وتصل إلى جميع الكرات. في هذه اللحظة حاولت أنا الحفاظ على هدوئي قدر الإمكان واللعب بطريقة هجومية”.

وفي المجموعة الأولى كسرت بادوسا إرسال منافستها في أول شوط وتقدمت 3-صفر، لكن يوفان استبسلت ونجحت في قلب تأخرها 5-2 إلى تعادل قبل أن تنجح بادوسا في الفوز بالمجموعة.

وسعت يوفان إلى حرمان بادوسا من إيقاعها وأسلوبها في اللعب ونجحت في كسر إرسال اللاعبة الإسبانية، المصنفة الرابعة عالميا، والتقدم 4-2 والفوز بالمجموعة الثانية ومعادلة النتيجة.

وبدأت يوفان المجموعة الثالثة بكسر إرسال بادوسا لتحقق تقدما مبكرا، لكن بادوسا لم تستسلم وفازت بأربعة أشواط متتالية لتفوز بالمجموعة الثالثة والمباراة وتضرب موعدا في الدور الثالث مع الروسية فيرونيكا كودرميتوفا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]