الإسماعيلي يتأهل لقبل نهائي كأس الرابطة بفوز كبير على الجونة

تأهل الإسماعيلي للدور قبل النهائي من كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بعد فوزه الكبير 4-1 على ضيفه الجونة في الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الثانية بالدور الأول، اليوم الإثنين.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة فيما توقف رصيد الجونة عند 5 نقاط في المركز الرابع.

وتفوق الإسماعيلي بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني والفائز 2-1 على سموحة ثالث الترتيب بسبع نقاط اليوم.

وأحرز أهداف الإسماعيلي محمد الدسوقي في الدقيقة الأولى قبل أن يضيف البوليفي كارميلو الثاني بعدها بثلاث دقائق بينما أحرز الهدف الثالث دييجو فرناندو في الدقيقة 11.

وعزز عبد الرحمن مجدي فوز الإسماعيلي بهدف رابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول فيما قلص خالد قمر الفارق للجونة في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

ولعب الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد فرناندو من الإسماعيلي إثر حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 64 وإسلام عبد النعيم من الجونة في الدقيقة 74.

وفي المباراة الأخرى، وضع عماد فتحي المقاولون العرب في المقدمة بعد دقيقتين من البداية قبل أن يكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حسن الشيمي.

وأضاف الموريتاني مامادو نياس الهدف الثاني في الدقيقة 77 بينما قلص أحمد رمضان (بيكهام) هدف سموحة في الدقيقة 79 قبل أن يهدر ركلة جزاء في الدقيقة 87.

وفي المجموعة الأولى فاز الاتحاد السكندري 2-1 على مضيفه فيوتشر.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 11 نقطة واقترب كثيرا من التأهل لقبل النهائي كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

وتوقف رصيد فيوتشر عند 12 نقطة وقد ضمن التأهل للدور المقبل كأول المجموعة.

وأحرز طارق طه هدف التقدم لفيوتشر في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، بينما استكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد رضا في الدقيقة 68.

وأدرك الاتحاد التعادل في الدقيقة 87 من ركلة جزاء نفذها الأنجولي مابولو بنجاح قبل أن يحرز هدف الفوز بضربة رأس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]