الإسماعيلي يحاول استعادة مكانته في الدوري المصري مع فييرا

سيحاول الإسماعيلي، صاحب المركز 14، استعادة مكانته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عندما يخوض مباراته الأولى في المسابقة بعد عودة مدربه جورفان فييرا.

وتولى البرازيلي فييرا، الذي قاد الإسماعيلي في موسم 2009-2010، منصبه الحالي خلفا للجزائري خير الدين مضوي مطلع الشهر الجاري بعد تراجع النتائج وكان حاضرا في الفوز على فريق ناصر الفكرية المغمور في منافسات دور 32 لكأس مصر.

وستكون مهمة فييرا صعبة في الدوري عندما يستهل مشواره في المسابقة بمواجهة بيراميدز ثالث الترتيب برصيد 16 نقطة وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم.

ولدى الإسماعيلي تسع نقاط من ثماني مباريات بعدما خسر في آخر جولتين أمام طلائع الجيش وسموحة ويتقدم بنقطة واحدة فقط على منطقة الهبوط وخاض بيراميدز العدد ذاته.

ويتصدر الزمالك الدوري برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات لكن تأجلت مباراته أمام المصري البورسعيدي الذي سيواجه فيتا كلوب في قبل نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

ولن تكون الفرصة متاحة أمام الأهلي حامل اللقب لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري في ظل ارتباطه باللعب في ضيافة وفاق سطيف الجزائري بقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتأجلت مباراة الأهلي مع مصر للمقاصة.

ويحتل الإنتاج الحربي، مفاجأة الموسم، المركز الثاني برصيد 17 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك وسيحاول مدربه مختار مختار الانفراد بقمة المسابقة.

وقال مختار الذي سيواجه طلائع الجيش غدا الخميس “سنسعى إلى تحقيق الفوز للانفراد بقمة الدوري وهدفنا مواصلة مشوار المنافسة حتى النهاية”.

وأضاف لاعب الأهلي السابق “الانتصارات المتتالية تمنح اللاعبين مزيدا من الثقة وهو ما أسعى إلى ترسيخه في أذهان اللاعبين”.

وسيحاول الاتحاد السكندري، بقيادة مدربه الجديد حلمي طولان، تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة عندما يواجه بتروجت يوم السبت المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]