الإسماعيلي يفرط في تقدمه ويتعادل مع المحلة في الدوري المصري

فرط الإسماعيلي في تقدمه بهدفين ليكتفي بالتعادل 2-2 مع مضيفه غزل المحلة متذيل الترتيب، ويهدر فرصة التقدم للمركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

ويملك الإسماعيلي 41 نقطة من 25 مباراة في المركز الثالث متقدم بفارق الأهداف على سموحة الذي خاض 24 مباراة. ولدى الزمالك حامل اللقب 42 نقطة من 23 مباراة في المركز الثاني بفارق 11 نقطة خلف الأهلي المتصدر.

ووضع لاعب الوسط الغاني توريك جبرين الإسماعيلي في المقدمة بعد تسع دقائق إثر تمريرة من المهاجم الغاني إيمانويل بناهيني الذي ضاعف النتيجة في الدقيقة 21.

لكن المحلة، الفريق الوحيد الذي لم يحقق أية فوز هذا الموسم، انتفض في الشوط الثاني وقلص له مهدي صبحي الفارق في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل إبراهيم حسن للبطل السابق بتسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 79.

وقال سمير كمونة مدرب المحلة الذي يقبع فريقه في مؤخرة الترتيب، ولديه تسع نقاط من 25 مباراة بفارق 15 نقطة عن منطقة الأمان مع تبقي تسع جولات على نهاية الموسم، «تغيير مسار اللقاء في الشوط الثاني، هو أبرز أحداث المباراة».

وأضاف كمونة مدافع الأهلي السابق في مقابلة تلفزيونية، «الأداء مقنع بشكل كبير لكن هذا ليس طموحي.. هدفي الوحيد هو الفوز منذ كنت لاعبا».

وتابع، «غزل المحلة يمتلك تاريخا كبيرا ويجب إصلاح الأخطاء حتى يعود لسابق عهده. كان من الممكن أن يتجنب النادي أخطاء اختيار اللاعبين قبل بداية الموسم، لأن هناك لاعبين لا يصلحون للعب في الدوري الممتاز».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]