الإصابة تبعد عاشور وفتحي عن حسابات الأهلي المصري لأسبوعين

قال الجهاز الطبي للأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء إن لاعب الوسط حسام عاشور قائد الفريق والظهير الأيمن أحمد فتحي سيغيبان لأسبوعين على الأقل بسبب الإصابة.

وأوضح الأهلي في موقعه على الانترنت “يعاني عاشور من إصابة بالتواء في الكاحل وسيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين بينما يعاني فتحي من شد في العضلة الأمامية”.

وتابع “الثنائي سيغيب عن مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة حتى ينتهي برنامج إعادة التأهيل”.

وأضاف الجهاز الطبي أن محمد شريف لاعب الوسط الهجومي غاب عن التدريبات الجماعية اليوم بسبب إصابته بكدمة في الكاحل خلال المران أمس الثلاثاء بعد تدخل قوي من زميله المالي ساليف كوليبالي.

وخضع شريف لفحص اليوم قبل انطلاق المران الصباحي وفضل الجهاز الطبي دخول اللاعب في جلسة علاج طبيعي وتأهيل في صالة الألعاب الرياضية حتى لا تتفاقم الإصابة.

وواصل محمد نجيب ورامي ربيعة أداء التدريبات التأهيلية.

ويؤدي ربيعة تدريبات منفردة بسبب إصابته بكسر في أحد أصابع اليد بينما يقضي نجيب الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة في الركبة.

ويسابق الأهلي الزمن لتجهيز قوته الضاربة قبل مواجهة بيراميدز في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة وصفها محمد يوسف المدرب المساعد بانها “مواجهة بست نقاط”.

وستكون المباراة الاختبار الأول للمدرب الجديد مارتن لاسارتي القادم من أوروجواي بعدما تعاقد معه الأهلي مؤخرا لعام ونصف العام. ويحتل الأهلي المركز السادس برصيد 24 نقطة من 12 مباراة مقابل 30 نقطة لبيراميدز صاحب المركز الثاني من 15 مباراة.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 38 نقطة من 15 مباراة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]