الإصابة تغيب توري لاعب سيتي سيغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان

يتوقع أن يغيب لاعب الوسط المؤثر يايا توري، عن مانشستر سيتي في مواجهته أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء، إضافة إلى الحارس جو هارت، والقائد فينسن كومباني.

وأبلغ المدرب مانويل بليجريني، الصحفيين قبل مواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مضيفه بورنموث غدا السبت، «الأمر صعب بالنسبة لهذا الثلاثي».

وتابع المدرب التشيلي، «لست واثقا بنسبة 100%، لكني أتوقع أن تكون مشاركتهم يوم الأربعاء صعبة».

وأضاف، «يعاني يايا من مشكلة في الركبة، وكان يلعب المباراة الأخيرة وهو يعاني من بعض الألم»، لكن هناك أنباء طيبة بشأن ثنائي خط الوسط سمير نصري، وكيفن دي بروين، حيث أصبحا جاهزين لمباراة بورنموث.

وكان آخر ظهور لنصري أمام المنافس ذاته في أكتوبر/ تشرين الأول، عندما فاز سيتي 5-1 وكان يتصدر الترتيب وقتها.

والآن تراجع سيتي للمركز الرابع متفوقا بنقطة واحدة على وست هام يونايتد، ومانشستر يونايتد، بعدما فاز مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات.

وقال بليجريني الذي سيخلفه بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ في منصبه في نهاية الموسم، «من المهم جدا أن ننهي الموسم في أفضل مركز ممكن قرب القمة».

وتابع، «عانى سمير من إصابة طويلة جدا غير متوقعة. والآن أمامه فرصة في الجزء الأخير من الموسم لإظهار قدراته».

وانضم المدافع مارتن ديمكليس، للتشكيلة رغم الاتهام الذي وجهه الاتحاد الإنجليزي لمدافع منتخب الأرجنتين بسوء التصرف، فيما يتعلق بمشاركته في مراهنات.

والاتهام الموجه للاعب البالغ من العمر «35 عاما» يشمل ارتكابه 12 انتهاكا لقواعد الاتحاد الإنجليزي للعبة التي تحكم المراهنات في مباريات كرة القدم، وذلك في الفترة من 22 وحتى 28 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وأمام اللاعب حتى الخامس من أبريل/ نيسان، للرد على الاتهام.

وقال بليجريني، «أبلغني بما فعله. سنرى ما الذي سيقرره الاتحاد الإنجليزي بشأن اللاعب»، وتابع، «إذا كان ارتكب خطأ سنرى مدى فداحته، لكني لا أتوقع أن يكون خطأ كبيرا».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]