الاتحاد يتعادل مع دجلة ويهدر فرصة الاقتراب من المربع الذهبي

أهدر الاتحاد السكندري فرصة الاقتراب من المربع الذهبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد أن اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع وادي دجلة المهدد بالهبوط اليوم الأحد.

واستمر غياب الاتحاد السكندري عن الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي، من بينها خمسة تعادلات، ليصبح رصيده 30 نقطة من 20 مباراة في المركز الخامس بفارق سبع نقاط خلف المقاولون العرب صاحب المركز الرابع الذي خاض 21 مباراة.

وبقي وادي دجلة في المركز 16 ولديه 20 نقطة من 21 مباراة.

وفي مباراة أخرى، واصل الإسماعيلي عروضه المتواضعة وتعادل 2-2 مع حرس الحدود في مباراة شهدت احتساب أربع ركلات جزاء، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة من 20 مباراة في المركز التاسع.

وتقدم الحدود بعد 29 دقيقة عن طريق مصطفى جمال من ركلة جزاء وعادل عماد حمدي النتيجة للإسماعيلي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاع جمال ركلة جزاء أخرى احتسبت للحدود في الشوط الثاني، قبل أن يضع عمر الوحش الإسماعيلي في المقدمة من علامة الجزاء أيضا في الدقيقة 64.

وأدرك محمد عبد اللطيف (جريندو) التعادل للحدود في الدقيقة 77 من ركلة جزاء أخرى. وبقي الحدود في المركز العاشر برصيد 23 نقطة من 20 مباراة.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 56 نقطة من 21 مباراة بعد خسارته 3-1 أمام غريمه التقليدي الزمالك، الذي يملك 42 نقطة في المركز الثاني، أمس السبت.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]