الاتحاد يهدر ركلتي جزاء والأهلي يتصدر الدوري المصري بالعلامة الكاملة

واصل الأهلي انتصاراته وفاز 3-صفر على الاتحاد السكندري، الذي أهدر ركلتي جزاء، ليتصدر الدوري المصري الممتاز‭ ‬لكرة القدم بالعلامة الكاملة اليوم الإثنين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات متفوقا بـ4 نقاط على الزمالك وفيوتشر في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في المركز السادس.

تقدم بيرسي تاو للأهلي في الدقيقة 12 بعدما تابع تسديدة أحمد عبد القادر التي أبعدها الدفاع بعدما راوغ الحارس، ليحصل اللاعب الجنوب إفريقي على الكرة ويسددها ليبعدها محمود علاء مدافع الاتحاد وتعود له مجددا ليضعها في الشباك.

وسجل ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعدما نفذ علي معلول ركلة حرة بنجاح حولها مدافع الأهلي في مرمى المهدي سليمان.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للاتحاد بعدما عاد لحكم الفيديو المساعد الذي أظهر أن ياسر إبراهيم دهس قدم خالد الغندور لاعب الاتحاد.

وأهدر محمود علاء مدافع الاتحاد ركلة الجزاء بعدما سدد على يسار محمد الشناوي الذي أنقذ الكرة بنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني، انفرد أحمد عادل (ميسي) بمرمى الأهلي بعدما استغل خطأ ياسر إبراهيم في التمرير لكن الشناوي عرقله ليحتسب الحكم ركلة جزاء، لكن لاعب الاتحاد سدد الكرة بعيدا عن القائم الأيسر ليهدر فرصة تقليص الفارق لفريقه في الدقيقة 47.

وكاد أجوستينيو مابولولو مهاجم الاتحاد أن يقلص الفارق في الدقيقة 69 من ضربة رأس لكن الشناوي أبعدها بأطراف أصابعه لركنية.

وفي الدقيقة 88 أهدر تاو انفرادا صريحا بعدما سقط أمام المهدي سليمان أثناء محاولة مراوغته، ليغادر بعدها أرض الملعب مصابا ويكمل الأهلي المباراة بـ10 لاعبين.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، صنع محمد مجدي (قفشة) الهدف الثالث للأهلي بعدما راوغ المهدي سليمان مرتين وأرسل عرضية أرضية حولها أكرم توفيق في الشباك.

كما استمر الإسماعيلي في منطقة الهبوط بالدوري دون أي فوز بعدما تعادل سلبيا مع فيوتشر.

وأصبح رصيد الإسماعيلي 3 نقاط من 6 مباريات ويحتل المركز 16، بينما أهدر فيوتشر فرصة التقدم إلى صدارة الدوري، ورفع رصيده إلى 14 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني.

وصنع الإسماعيلي عددا كبيرا من الفرص وألغى الحكم هدفين سجلهما باسم مرسي بسبب التسلل والمهاجم ياو أنور بسبب خطأ قبل التسجيل، كما سدد عبد الرحمن مجدي كرة قوية ارتدت من القائم في الدقيقة 88.

وفي وقت سابق اليوم، أنهى سيراميكا كليوباترا نتائجه السلبية وفاز 2-1 على حرس الحدود.

ورفع سيراميكا رصيده إلى 7 نقاط من 6 مباريات في المركز الثامن بعدما حقق انتصاره الأول في 5 مباريات، وتجمد رصيد حرس الحدود عند نقطتين من 6 مباريات في المركز 17 وقبل الأخير.

وسجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لسيراميكا في الدقيقة 16، وأضاف عمرو قلاوة الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يقلص مصطفى عبد الرؤوف (زيكو) النتيجة في الوقت بدل الضائع.

وألغى الحكم هدفا لجون إيبوكا مهاجم سيراميكا في الدقيقة 50 بعد العودة لحكم الفيديو المساعد بسبب التسلل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]