الادعاء البريطاني في محاكمته: «جيجز» أظهر الجانب الشرير في شخصيته

قالت هيئة المحلفين في محاكمة الجناح السابق لمانشستر يونايتد رايان جيجز، الذي يواجه اتهامات بالاعتداء على صديقته السابقة وشقيقتها، يوم الاثنين إن الدولي الويلزي السابق لديه جانب “شرير”.

ويواجه جيجز (48 عاما)، الذي استقال من منصبه كمدرب لمنتخب ويلز بسبب القضية، اتهامات بالتسبب في أذى جسدي لصديقته السابقة كيت جريفل وضرب أختها الصغرى إيما. كما أنه يواجه اتهاما يتعلق بالسلوك القهري والسيطرة.

ودفع اللاعب السابق، الذي جلس في قفص الاتهام مرتديا بدلة سوداء، ببراءته من الاتهامات وقال دفاعه إن المزاعم “تستند إلى التشويه والمبالغة والأكاذيب”.

وفي بداية القضية أمام النيابة، قال بيتر رايت محامي صديقة جيجز وشقيقتها إن هناك تباينا واضحا بين جيجز اللاعب والطريقة التي تعامل بها مع صديقته في “علاقة سامة”.

وأضاف “على أرض الملعب كانت مهاراته واضحة. خارج الملعب وفي حياته الشخصية وفي منزله وخلف الأبواب المغلقة، كان هناك جانب أكثر بشاعة وأكثر شرا في شخصيته”.

وقال رايت إن القضية تضمنت “سلسلة من الإساءات الجسدية والنفسية لامرأة ادعى أنه يحبها.. الإساءة المنهجية والعنيفة للمرأة في بعض الأحيان هي ما تدور حوله هذه القضية”.

ووصف المدعي العام حادث ضرب فيها جيجز رأس جريفل و”ضرب بمرفقه” شقيقتها.

وتم الإفراج عن جيجز بكفالة بشرط عدم اتصاله بأي من الأختين وعدم الذهاب إلى أي عنوان يعتقد أنهما قد يكونان فيه.

وتم القبض على اللاعب السابق ليونايتد، والذي قال إنه يتطلع إلى تبرئة اسمه، لأول مرة في القضية وأفرج عنه بكفالة في نوفمبر 2020.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]