الإمارات تفوز وتواصل ملاحقة السعودية في تصفيات كأس العالم

سجل إسماعيل الحمادي، وأحمد خليل، هدفين لتفوز الإمارات 2-صفر على المنتخب الفلسطيني في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم وكأس آسيا 2019 اليوم الخميس.

ورفعت الإمارات رصيدها إلى 16 نقطة من 7 مباريات متساوية مع السعودية، التي تستضيف ماليزيا في المجموعة الأولى اليوم الخميس أيضا.

ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 7 مباريات بفارق 5 نقاط عن ماليزيا، بينما تقبع تيمور الشرقية في ذيل الترتيب بنقطتين فقط.

وتلعب السعودية في ضيافة الإمارات في أبو ظبي في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل في مواجهة مرتقبة.

وتقدم الحمادي للإمارات بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تبادل رائع للكرة أكثر من مرة مع زميله خليل في الدقيقة 32.

وأضاف خليل الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها بطريقة رائعة بعد مرور ساعة من اللعب ليحسم انتصار أصحاب الأرض.

وأنهى المنتخب الفلسطيني المباراة بعشرة لاعبين، بعد حصول محمد درويش على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 68.

وكشف خليل عقب المباراة عن تعرضه لكدمة أثرت على أدائه بعض الشيء قبل خروجه في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وقال خليل، في تصريحات تليفزيونية، «تعرضت لكدمة لكني تحاملت على نفسي قليلا والمهم هو الفوز الذي تحقق اليوم قبل مواجهة السعودية».

وتابع «ضغط الضيوف من البداية كما توقعنا، لكن بعد الهدف الأول قدمنا أداء جيدا، وجاهزون للمباراة المقبلة الأهم».

وشكر ماجد ناصر حارس وقائد الإمارات الجماهير التي ساندت الفريق اليوم، ودعاها لمواصلة الدعم خلال المواجهة المنتظرة أمام السعودية.

وقال ناصر، «توقعت أن يحضر جمهور أكثر من ذلك لكن تحقق الهدف وهو الفوز لإسعاد الجماهير التي حضرت والتي لم تحضر. قطعنا شوطا واحدا وأمامنا الشوط الثاني أمام السعودية».

ويتأهل أبطال المجموعات الثماني إضافة لأفضل 4 فرق تحتل المركز الثاني إلى الدور المقبل في تصفيات كأس العالم وكذلك إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]