البنزرتي يواصل بدايته المثالية في الدوري التونسي

استفاد البنزرتي من هدف مبكر سجله ضيفه شبيبة القيروان بالخطأ في مرماه ليتغلب عليه 1-صفر ويواصل بدايته المثالية في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وقاد زياد العونللي هجمة من الجهة اليسرى وحاول تمرير الكرة لكن رامي بوشنيبة مدافع شبيبة القبائل حولها بالخطأ في مرماه بعد خمس دقائق من البداية.

وضغط شبيبة القيروان بقوة في الشوط الثاني لكن حارس مرمى البنزرتي خميس الثامري تألق وأنقذ مرماه من عدة فرص خطيرة ليقود فريقه لانتصاره الخامس في سبع مباريات دون هزيمة.

ورفع البنزرتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق نقطتين عن الصفاقسي المتصدر.

وقال الثامري “بعد نجاحنا في تسجيل هدف مبكر يبدو أننا استسهلنا المهمة وسمحنا للمنافس بالضغط علينا في الشوط الثاني.

“هذه أسوأ مباراة نخوضها منذ بداية الموسم لكن المهم اقتناص النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة الانتصارات والبقاء على مقربة من الصفاقسي”.

وفي مباراة اخرى فرط مستقبل قابس في تقدمه بهدف واكتفى بالتعادل على أرضه 1-1 أمام ضيفه الملعب التونسي.

وتقدم مستقبل قابس عبر هدف لحسام بنينة لاعب الملعب التونسي سجله بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34 قبل أن ينجح الضيوف في انتزاع التعادل بواسطة المهاجم القادم من بنين جاك بيسون قبل ست دقائق من النهاية.

ويحتل الملعب القابسي المركز 13 بأربع نقاط من ست مباريات بينما يأتي الملعب التونسي في المركز الرابع برصيد 11 نقطة من سبع مباريات.

وعلى ملعب نجم المتلوي خطف حبيب لزاز هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع التعادل 1-1 لأصحاب الأرض أمام حمام الأنف.

ووضع زياد بن سالم حمام الأنف في المقدمة في الدقيقة 81 قبل أن يخطف لزاز التعادل لأصحاب الأرض.

وقال عفوان الغربي مدرب نجم المتلوي “التعادل أمام حمام الأنف غير عادل بعدما سيطرنا على المباراة بينما دافع المنافس بقوة أغلب فترات المباراة”.

ويحتل نجم المتلوي المركز 11 برصيد خمس نقاط من نفس عدد المباريات متأخرا بفارق نقطة واحدة عن حمام الأنف التاسع من سبع مباريات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]