«التحقيقات الفيدرالي» يفرج عن فيديو لشخص سرق طائرة من مطار سياتل وانتحر بها

كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي عن فيديوهات المراقبة في مطار سياتل الأمريكي، لأحد الأشخاص الذي سرق طائرة ركاب في العام 2018 وقادها لمدة 73 دقيقة وهو يقوم بحركات بهلوانية خطيرة قبل أن يقع في جزيرة Ketron النائية.

يُظهر فيديو المراقبة الذي تم إصداره حديثًا اللحظة التي سرق فيها عامل أمتعة يُدعى ريتشارد راسل ( 29 عاماً)، في مطار سياتل وطائرة خطوط ألاسكا الجوية قبل تحطمها عمداً في جزيرة نائية ، مما أدى إلى مقتله.

في اللقطات، شوهد ريتشارد راسل، وهو يمر عبر أمن المطار، ويمكن رؤيته وهو يرتدي قميصًا أسود مطبوعًا على ظهره عبارة “السماء بلا حدود”. يمسك حقيبته ويستمر.

وبعد أكثر من خمس ساعات، شوهد وهو يخرج إلى مدرج المطار في منطقة الشحن بالمطار ثم يستخدم عربة سحب لدفع الطائرة المروحية للخارج إلى ممر تاكسي.

بدأت مراقبة الحركة الجوية تشعر بأن شيئًا ما لم يكن صحيحًا ، وحاولت الاتصال بالطائرة ، لكنها لم تتلق أي رد.

بعد الإقلاع، أشار مراقب الحركة الجوية إلى أن “راسل بحاجة إلى بعض المساعدة في التحكم في طائرته”، فردّ عليه قائلاً: “لا، لست بحاجة إلى هذا القدر من المساعدة، لقد لعبت بعض ألعاب الفيديو من قبل”.

واستطاع راسل التحليق بالطائرة لمدة 73 دقيقة وهو يقوم بحركات بهلوانية خطيرة قبل أن يقع في جزيرة Ketron النائية، والتي يقل عدد سكانها عن 20 شخصًا. وقال راسل قبل وفاته: “لدي الكثير من الناس الذين يهتمون بي. سيخيب آمالهم عندما يسمعون أنني فعلت هذا”.

في السياق، أكدت السلطات الأمريكية أن “الحادث غير إرهابي، فالموظّف الذي تم التعرّف عليه معروف بميوله للانتحار”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]